اجتماعيات

برقية تهنئة بمناسبة حلول اعياد نوروز المباركة / اتحاد بيث نهرين الوطني

الكاتب: admin

برقية تهنئة
 
بمناسبة حلول اعياد نوروز المباركة ، يسرنا ان نتقدم باحر التهاني واجمـــــل التبريكــات الى الشعب الكوردي الشقيق والى حكــومة اقليم كوردستان الموقرة وسيادة الرئيس مسعود البارزاني ، راجين من البـاري عزوجل ان تبقى كوردستان رمزا للحريـــة والديمقراطية والشراكة الحقيقية لجميع مكونات واطياف الاقليم المتعايشة باخوة ومحبة وسلام.وكذلك نهنئ سيادة رئيس الجمهورية جلال الطالباني ، متمنين له الشفاء العاجل والصـحة الدائمة ليعود الى وطنه وشعبه لمكانته المهمة في هذه المرحـــلة الصعبة التي تمــر بها العملية السياسية من تراجع وارهاصات .
ان الظروف الحرجة والتحديات الداخلية والخارجية التي يمر بها وطننا العراق الان يتطلب منا جميعا ان نتكاتف ونضع يدا بيد بعيدا عن التهميش والاقصاء ، من اجــل الوصول الى بـــرالامان وازالة الغبن وتحقيق العدالة والعيش الكريــــم للجميع دون
استثناء.
نبارك مرة اخرى بعيد نوروز،ونتمنى ان يعيده الله بالخيروالامن والسلام وان تكون
هكذا مناسبات دافعا للجميع من اجل التقدم والازدهار
وكل عام والجميع بالف خير . .
 
 
المكتب السياسي
اتحاد بيث نهرين الوطني
آذار 2014..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.