أخبار العراق

المحكمة الاتحادية ترد دعوى بارزاني ضد مفوضية الانتخابات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المحكمة الاتحادية ترد دعوى بارزاني ضد مفوضية الانتخابات والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-21 13:44:03 . والان الى التفاصيل.


21 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: ردت المحكمة الاتحادية العليا، الثلاثاء، دعوى رئيس وزراء إقليم كردستان مسرور بارزاني ضد مفوضية الانتخابات، فيما ألغت الامر الولائي بشأن المادة (2) من نظام تسجيل المرشحين.
وقال مصدر قضائي لوسائل اعلام تابعتها المسلة، إن “المحكمة الاتحادية العليا، ردت دعوى رئيس وزراء إقليم كردستان مسرور بارزاني بخصوص الطعن بإجراءات المفوضية لتسجيل الكيانات السياسية لانتخابات برلمان الإقليم”.
واضاف، “كما ألغت المحكمة الأمر الولائي بشأن عدم دستورية المادة (2) من نظام تسجيل المرشحين والمصادقة عليه نظرا لصدور قرار الهيئة القضائية بذات الموضوع”.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المحكمة الاتحادية ترد دعوى بارزاني ضد مفوضية الانتخابات

ملاحظة: هذا الخبر المحكمة الاتحادية ترد دعوى بارزاني ضد مفوضية الانتخابات نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المحكمة الاتحادية ترد دعوى بارزاني ضد مفوضية الانتخابات

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المحكمة الاتحادية ترد دعوى بارزاني ضد مفوضية الانتخابات . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!