أخبار العراق

المحكمة الاتحادية ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المحكمة الاتحادية ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 12:52:52 . والان الى التفاصيل.


8 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: قررت المحكمة الاتحادية العليا، الأربعاء، رد دعوى المطالبة باسقاط عضوية النائب شعلان الكريم من مجلس النواب والتي تم رفعها على هامش الحراك السياسي لرفض انتخابه رئيسا للبرلمان.
واظهر موقع المحكمة الاتحادية العليا، تفاصيل الدعوى والتي رفعها النائب يوسف الكلابي وفالح الخزعلي وحسين مؤنس والتي تطالب باسقاط عضوية النائب شعلان الكريم، لإنتفاء الشروط الدستورية والقانونية الواجب توافرها في عضو مجلس النواب وطلبوا إصدار أمر ولائي يمنع المدعى عليه من مزاولة عمله النيابي لحين حسم موضوع الدعوى.
وقررت المحكمة حسم الدعوى بالرد لعدم وجود ما يستوجب إبطال أو إسقاط عضوية النائب شعلان عبد الجبار الكريم واعتبار عضويته صحيحة.

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

المحكمة الاتحادية ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر المحكمة الاتحادية ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المحكمة الاتحادية ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المحكمة الاتحادية ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!