أخبار العراق

حزب الدعوة يرفض المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : حزب الدعوة يرفض المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-24 19:42:43 . والان الى التفاصيل.


24 مايو، 2024
بغداد/المسلة الحدث: اعلن حزب الدعوة الاسلامية، الجمعة رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب في موازنة عام ٢٠٢٤.
المسلة تنشر نص البيان:
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَأَوْفُوا الْكَيْلَ إِذَا كِلْتُمْ وَزِنُوا بِالْقِسْطَاسِ الْمُسْتَقِيمِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا ) الإسراء- 35 .
يعلن حزب الدعوة الاسلامية عن
رفضه المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب في موازنة عام ٢٠٢٤،
ان خفض موازنة المحافظات يسهم في تراجع الخدمات، خاصة وان الحكومات المحلية في مستهل عملها بدورتها الحالية، وتعاني تلك المحافظات العديد من الازمات وتحتاج الى المزيد من الاهتمام والتخصيصات الاستثنائية.
ونأمل من نواب الشعب كافة ان يقفوا الى جانب أبناء شعبهم لضمان حقوقهم، سيما وان الغالبية العظمى من ايرادات هذه الموازنة تأتي من هذه المحافظات ومن آبار نفطها ، فمن الضروري انصافها بما ينص عليه الدستور وتقتضيه العدالة،.
ونأمل من الحكومة معالجة هذا الخلل والتفاوت في توزيع الموازنة المالية الاتحادية بين العراقيين ومناطقهم، خاصة وان اسعار النفط شهدت ارتفاعا ملحوظا في السنوات الأخيرة.
حزب الدعوة الاسلامية
المكتب السياسي
٢٤ أيار ٢٠٢٣
١٥ ذو القعدة ١٤٤٥

المسلة – متابعة – وكالات
النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

 

حزب الدعوة يرفض المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب

ملاحظة: هذا الخبر حزب الدعوة يرفض المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب نشر أولاً على موقع (المسلة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: حزب الدعوة يرفض المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر حزب الدعوة يرفض المساس بالاستحقاقات المالية لمحافظات الوسط والجنوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!