أخبار العراق

المحكمة الاتحادية العليا ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : المحكمة الاتحادية العليا ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 12:26:50 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

قررت المحكمة الاتحادية العليا، اليوم الأربعاء، رفض الدعوى المطالبة بإلغاء عضوية النائب شعلان الكريم في مجلس النواب، والتي رفعت على هامش الحراك السياسي الرافض لانتخابه رئيسا للبرلمان.

وأظهر موقع المحكمة الاتحادية العليا تفاصيل الدعوى التي تابعتها السومرية نيوز والتي رفعها النائب يوسف الكلابي وفالح الخزعلي وحسين مؤنس والتي تطالب باسقاط عضوية النائب شعلان الخزعلي. -كريم، لعدم توافر الشروط الدستورية والقانونية التي يجب أن تتوفر في عضو مجلس النواب. وطلبوا إصدار أمر من الدولة بمنع المتهم من ممارسة عمله. البرلمان حتى يتم حل قضية القضية.

وقررت المحكمة تسوية الدعوى برفضها لعدم وجود سبب يبطل أو يسقط عضوية النائب شعلان عبد الجبار الكريم واعتبار عضويته صحيحة.

 

المحكمة الاتحادية العليا ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان

ملاحظة: هذا الخبر المحكمة الاتحادية العليا ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: المحكمة الاتحادية العليا ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر المحكمة الاتحادية العليا ترد دعوى اسقاط عضوية شعلان الكريم من البرلمان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!