الحوار الهاديء

الله يضرب الإمارة الوحيدة في العالم بالهزة القاتلة !

الله يضرب الإمارة الوحيدة في العالم بالهزة القاتلة !
لم يجد الله ( سبحانه وتعالى ) دولة في العالم ليغضب عليها غير الإمارة الاسلامية الإلهية فقام بهزها ! او يمكن اراد ان يختبر صلابتهم ! النعمة من الله والحمدلله على كل شيء !
هزة ارضية في امارة للتو وضعت قدميها على طريق صلاة المستقيم ! الحمد لك والشكر موصول ولا إعتراض على نعمته !
ولكنها إمارة مستقيمة وفقيرة وهادية ولا تتبع الكفار ولا الملحدين وغير جاهزة لإستخدام التقنية الإسلامية في عمليات البحث والإنقاذ وستجبرهم في هذه الحالة على استخدام التقنية الكافرة لإستخراج الجثث او يتركوهم تحت الانقاض ! والله فكرة !
الحمد لك والشكر على النعمة وعلى الاختبار وعلى كل شيء ! آمين !
ولكنهم فقراء وبسطاء وبيوتهم من الطين الهش والامكانات محدودة وعدد القتلى قد يصل الى الآلاف واكثر من ذلك من الجرحى والمفقودين والمشردين ( هو بيت طين واحد صارلَ سبعين سنة يبني فيه وجيت وحطمته على رأسه ) ! والله هذه قساوة !
ولكن الف الحمدلله والشكر على النعمة وكل مايأتي منه نعمة وخير ! أمين يا رب !
ولكنهم للتو انتهوا من القتل الجماعي بينهم والذي استمر لعقود طويلة وتأتي انت مباشرة وتهز عرشهم وبيوتهم الطينية ! هاي شوية صعبة ! لااعتراض على اختباره !
ولكنهم سيضطرون في طلب الدعم الغربي ( الكافر ) واستخدام الاجهزة والتقنية الضرورية لعمليات الإنقاذ أفلا تقلق عليهم وعلى إيمانهم في ان يتزعزع ! التجربة خير برهان على صلابة المؤمن ! فكرة ! لعد في المرة القادمة لتكن اقوى واشد حتى يكتمل الصبر والإيمان ! هَم فكرة !
نصف الشعب الافغاني والباكستاني والهندي يقضي سنوياً بسبب الفيضانات والسيول والهزات الارضية ألا يكفي تجربة وإختبار صبر المؤمن ! مو منذ اربعة آلاف عام هذا حالهم الا ترى ذلك ! ألا تكفي التجربة والإختبار !
لم تجد ارض منحوسة وغير مؤمنة في كل الكرة الارضية غير شعب الإمارة المؤمن الفقير ! لا اعتراض والحمدلله على كل شيء ! ونعمة بالله !
لعد عندك حق وإختيارك كان صحيح لأنه كلما قتلتهم زادت الصلاة والدعوات وانت محتاج الى دعوة وصلاة الأفغاني الفقير المتهالك !
روح كندا ، نيوزيلندا ، تكساس، لاس فيغاس ، موناكو، لندن ، باريس ، برلين مو الإمارة ! هذه نعمه الرب ولا اعتراض او تدخل !
اتمنى من حكومة الامارة ان تقوى على هذه المصيبة ويزداد صلابتها وإيمانها ولا تهتز او تضعف وتستخدم المروحيات والاسعافات والاجهزة الكافرة لعمليات الإنقاذ حتى لا تذهب صلواتها ودعواتها السدى ! الشعب ! عادي راح يتعوض بس النعمة والبركة من وين راح تتعوض ! الحمدلله على كل شيء وعلى نعمته المفرطة !
نيسان سمو 22/06/2022

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.