مقالات دينية

((( الــتـجـــــوال فــــي الـكــتـــــــاب )))

الكاتب: ماري ايشوع
 
((( الـتــجـوال فـي الـكـتـــــاب )))
آه من أفكاري ، كم تعشق التجوال في كتاب الله ، فهي تارة عند البئر حيث السامرية مع إلهي ، وتارة في اريحا حيث الأعمى مع إلهي ، وأخرى في بيت عنيا حيث اليعازر مع إلهي ، واليوم رحلت بعيداً حيث لا يمكنني الوصول الى الجلجلة الا بالأفكار، وصلت وأحترت كعادتي سائلة أين مكاني؟ أعند الصليب أم مع الجمهور الصارخ بأعلى صوته وهو لا يعلم لماذا يصرخ، لا بل يعلم ليرضي من هم بالأسم أتقياء، نعم يصرخون من شدة الخوف من الظلمة الساكنة في الأعماق، فأنا عشت الأثنين، فبالأمس كنت مع الجمهور أصرخ بأعلى صوتي أصلبوه كل مرة أساءت اليه بفكري، بعملي، بقولي، كل مرة شعرت بالغيرة، والحسد، والحقد، كل مرة تكبرت على الضعفاء، نعم حقاً عشت الأثنين، واليوم انا عند الصليب أقف مع العذراء الأم الحزينة، والتلميذ الحبيب .
إلهي … لرجال الشريعة كنتَ كابوساً يقلق الراحة والنوم، فالانسان يهرب من الخطر وأنت دخلت أورشليم وتعلم ما ينتظرك من الألم، دخلت لتموت عن الخطيئة التي لم تعرفها، دخلت أورشليم لتزيل الظلمة وليحل محلها النور، دخلت لتعلمنا أن ندخل الى ذواتنا لنتعرف على أنفسنا لنصل الى الأعماق حيث روح الله الساكن فينا لنحيا من جديدِ .
إلهي … أعتذر منك فأنا لا أستحق هذا الحب أعتذرعلى كل مرة جعلتك على بابي تنتظر …

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.