مقالات عامة

الخارجية تسلم المتحف الوطني لوحة فنية مسروقة اعادتها السلطات الاردنية

الكاتب: admin

شفق نيوز/ أعلنت وزارة الخارجية، الخميس، عن تسليمها المتحف الوطني لوحة فنية مسروقة اعادتها السلطات الاردنية الى العراق.
وذكر بيان صادر عن الوزارة تلقت “شفق نيوز” نسخة منه أنها “سلمت اليوم المتحف الوطني للفن الحديث لوحة فنية للفنان الراحل فائق حسن سرقت من المتحف عام 2003 واعادتها السلطات الاردنية الى سفارة العراق في عمان مؤخرا”.
وأضاف البيان أن “رئيس الدائرة العربية في الوزارة السفير ضياء الدباس وقام بتسليم اللوحة المذكورة الى مدير المتحف الوطني السيد سلام عطا صبري بموجب محضر استلام وتسليم”.
يذكر ان اللوحة كان قد رسمها الفنان الراحل فائق حسن عام 1971، وتحمل عنوان (العمل الشعبي )…

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.