أخبار العراق

التربية تبحث الاستعدادات النهائية لإداء الامتحانات الوزارية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : التربية تبحث الاستعدادات النهائية لإداء الامتحانات الوزارية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-05-08 19:19:42 . والان الى التفاصيل.

بحثت وزارة التربية، اليوم الأربعاء، الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية.

وذكر بيان للوزارة، ورد لـ السومرية نيوز، أن “وزير التربية إبراهيم نامس الجبوري أكد أهمية الاشراف في تصحيح مسار العملية التربوية كونه نافذة للتعاون والتواصل مع الملاكات التعليمية والتدريسية ومحور تعديل ومعالجة المعوقات التي تواجه الإدارات المدرسية وذلك خلال لقائه مديري الإشراف التربوي والاختصاصي وسط حضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية حسين صبري اللامي ونقيب المعلمين المركز العام عدي العيساوي ومدير عام الاشراف ستار عبد عليوي والمعاونين ومدير الشؤون المالية احمد عباس رشك في مبنى الوزارة”.

وبحث الوزير، مع الحاضرين “الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية والتركيز في اختيار الكفاءات ومن يتمتعون بحسن السيرة والسلوك لإدارة ومراقبة المراكز الامتحانية وسبل استخدام البرامج العالمية الحديثة لتحسين الاداء الاشرافي إضافة الى إمكانية فتح دورات جديدة للاشراف تسد حاجة المديريات مع مناقشة تثبيت مشرفي الدورات السابقة وأجور نقل المشرفين ضماناً لحقوقهم والخدمات التي قدموها خلال سنوات خدمتهم التربوية”.

 

التربية تبحث الاستعدادات النهائية لإداء الامتحانات الوزارية

ملاحظة: هذا الخبر التربية تبحث الاستعدادات النهائية لإداء الامتحانات الوزارية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: التربية تبحث الاستعدادات النهائية لإداء الامتحانات الوزارية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر التربية تبحث الاستعدادات النهائية لإداء الامتحانات الوزارية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!