اعرف تفاصيل أول رسالة من مارادونا لجمهوره بعد سلبية اختبار كورونا

وجه الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا، أول رسالة لجمهوره بعد تأكيد عدم إصابته بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، ونشر صورته وتدوينه عبر حسابه الشخصى على موقع “إنستجرام”، كتب فيها: “مرحباً بالجميع، أردت أن أخبركم أن الحمد لله، ابنى دييجو فرناندو، وابنتى جانا وفيرونيكا، وأنا، ليس لدينا فيروس كورونا.. أبعث لكم بقبلة كبيرة وشكرًا جدًا لكل من كان مهتمًا بصحتنا.. والكثير من القوة لكل من يحاربها”.

 

ونجا الأسطورة الأرجنتينى دييجو مارادونا من الإصابة بفيروس كورونا، بعد أن أجرى فحوصات طبية جاءت نتيجتها سلبية بعد مخالطته أحد لاعبى فريقه خيمناسيا ئى إيسجريما أحد أندية دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى.

 

وكان قد قال محامى الأسطورة مارادونا على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، إن نتيجة فحص كورونا الذى خضع له اللاعب الأرجنتينى السابق جاءت سلبية، لتتبدد بذلك المخاوف حول إصابته بفيروس كورونا، بعد مخالطته لفاكوندو كونتين أحد لاعبى فريقه الذى اكتشف لاحقاً إصابته بالفيروس.

وأضاف محامى مارادونا “نتيجة الفحص الذى خضع له دييغو مارادونا جاءت سلبية لكوفيد-19، أشكر كل الأرجنتينيين على اهتمامهم، حافظوا على سلامتكم لأن الفيروس ما زال موجوداً بيننا“.

ويدرب مارادونا حالياً خيمناسيا ئى إيسجريما، وهو ناد ينافس فى دورى الدرجة الأولى الأرجنتينى، ويتخذ من مدينة لابلاتا مقراً له، وواجه مارادونا 59 عاماً سلسلة من المتاعب الصحية فى السنوات الأخيرة، وما زال يعانى من زيادة الوزن.

 

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.