استطلاع: 60% من الأمريكيين يعارضون ترامب.. ومطالبات للكونجرس بعزله

استطلاع: 60% من الأمريكيين يعارضون ترامب.. ومطالبات للكونجرس بعزله
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العربية والعالمية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر استطلاع: 60% من الأمريكيين يعارضون ترامب.. ومطالبات للكونجرس بعزله

أفاد استطلاع للرأي بأن 60% من الأمريكيين لا يوافقون على أداء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبأن ما يقرب من نصفهم يؤيدون فكرة عزله.

وبحسب الاستطلاع الذي شمل 1003 أشخاص بالغين، في الفترة الممتدة بين 26 و29 أغسطس، والذي أجرته صحيفة «واشنطن بوست» و«إيه بي سي نيوز»، فإن 36% فقط من الأمريكيين يوافقون على أداء ترامب في البيت الأبيض.

واعتبر 49% من المستطلعين أن الكونجرس يجب أن يطلق عملية لعزل ترامب، بينما قال 46% إنهم سيعارضون ذلك.

وعبر 53% من المستطلعين عن اعتقادهم بأن الرئيس الأمريكي عرقل سير العدالة بمحاولته التدخل في التحقيق الذي يجريه المدعي الخاص روبرت مولر، بشأن وجود تواطؤ محتمل بين روسيا وفريق حملة ترامب الانتخابية، بينما اعتبر 35% من الأمريكيين أن الرئيس لم يسع إلى التدخل في هذا التحقيق.

وقال 63% من الذين شملهم الاستطلاع إنهم يدعمون التحقيق الذي يجريه مولر، بينما أبدى 29% معارضتهم له.

وبحسب الاستطلاع نفسه، فإن الأرقام أفضل بالنسبة لترامب فيما يتعلق بالاقتصاد، ذلك أن 45% من المستطلعين يؤيدون إدارته للاقتصاد، مقابل 45% لا يؤيدونها.

وتختلف شعبية الرئيس الجمهوري بشكل كبير حسب التوجهات السياسية، فهناك 78% من الجمهوريين يوافقون على أدائه، في حين يعارضه 93% من الديمقراطيين، و59% من المستقلين.

وفي آخر استطلاع للرأي أجرته «واشنطن بوست» و«إيه بي سي نيوز» في أبريل الماضي، وافق 40% من الأمريكيين على أداء ترامب، بينما عبر 56% منهم عن رفضهم لهذا الأداء.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر استطلاع: 60% من الأمريكيين يعارضون ترامب.. ومطالبات للكونجرس بعزله نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وفد عسكري إسرائيلي رفيع المستوى يصل موسكو لنقل معلومات حول إسقاط الروسية

وفد عسكري إسرائيلي رفيع المستوى يصل موسكو لنقل معلومات حول إسقاط الروسية زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.