اجتماعيات

اتحاد بيث نهرين الوطني بصدر بياناً يدعو فيه ابناء شعبنا للمشاركة الفاعلة في انتخا..

الكاتب: admin
اتحاد بيث نهرين الوطني يصدر بياناً يدعو فيه أبناء شعبنا للمشاركة الفاعلة في انتخابات إقليم كوردستان وإنتخاب الأكفأ من قوائم شعبنا القومية
 
أصدر اتحاد بيث نهرين الوطني، بياناً دعا فيه جميع أبناء شعبنا المشاركة الفاعلة في إنتخابات برلمان إقليم كردستان وإختيار المرشح الأكفأ من مرشحي القوائم الثلاث لأبناء شعبنا المشاركة في الإنتخابات.وفيما يلي نص البيان:بيانمع قرب بدء العملية الانتخابية في إقليم كوردستان، فإن اتحادنا “اتحاد بيث نهرين الوطني” يدعو جميع أبناء شعبنا (الكلداني السرياني الآشوري) للمشاركة الفاعلة في هذه الإنتخابات، وإنتخاب مرشحين من قوائم شعبنا القومية الثلاث، وهي (قائمة أبناء النهرين المرقمة “125”، قائمة الرافدين المرقمة “126”، قائمة التجمع الكلداني السرياني الآشوري المرقمة “127”)، ونترك الخيار لأبناء شعبنا لإختيار المرشّح الأكفأ، ونتمنى النجاح للمرشّحين من المدافعين الحقيقيين عن حقوق شعبنا القومية.
 
اتحاد بيث نهرين الوطني 17 أيلول 2013..

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.