أخبار العراق

بحضور بارزاني.. محور هام يتعلق بانتخابات كردستان على طاولة "ادارة الدولة"

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بحضور بارزاني.. محور هام يتعلق بانتخابات كردستان على طاولة "ادارة الدولة"  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم-بغدادكشف مصدر سياسي مطلع، اليوم السبت (6 نيسان 2024)، عن محور مهم يتعلق بانتخابات كردستان سيتم بحثه خلال اجتماع إدارة الدولة في بغداد بحضور نيجيرفان بارزاني، رئيس اقليم كردستان.وقال المصدر في حديث لـ”بغداد اليوم” إن “رئيس إقليم كردستان سيطلب من ائتلاف إدارة الدولة تأجيل انتخابات برلمان كردستان لمدة 4 أشهر”.وأضاف أن “بارزاني سيطلب من قادة الإطار مفاتحة زعيم الاتحاد الوطني بافل جلال طالباني وباقي قادة الأحزاب الكردية لغرض طلب تأجل الانتخابات وإقامتها في شهر تشرين الأول من العام الحالي، وسيضمن مشاركة الحزب الديمقراطي بالشروط الحالية دون تعديل”.ووصل رئيس إقليم كردستان نيجيرفان بارزاني، اليوم السبت، إلى العاصمة بغداد، في زيارة سيجتمع خلالها مع رئيس الجمهورية عبداللطيف رشيد، ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، وسيشارك في اجتماع ائتلاف إدارة الدولة والإطار التنسيقي، لحل مشاكل أربيل وبغداد، ومناقشة الأوضاع السياسية ومسائل أخرى، بحسب بيان حكومة كردستان.

 

بحضور بارزاني.. محور هام يتعلق بانتخابات كردستان على طاولة "ادارة الدولة"

ملاحظة: هذا الخبر بحضور بارزاني.. محور هام يتعلق بانتخابات كردستان على طاولة "ادارة الدولة" نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بحضور بارزاني.. محور هام يتعلق بانتخابات كردستان على طاولة "ادارة الدولة"

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بحضور بارزاني.. محور هام يتعلق بانتخابات كردستان على طاولة "ادارة الدولة" . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!