Tie Dye أحدث تريندات الأزياء.. اعرفى إزاى تلبسيه على طريقة نجمات العالم

اختيار الأزياء والإطلالة يتوقف دائمًا على متابعة آخر ما وصلت إليه صيحات الموضة هذا العام، والتي يمكن التعرف على ملامحها الأولية من خلال رصد إطلالات النجمات ومساهير العالم، باعتبارهن أكثر الحريصات على الظهور بإطلالة عصرية مميزة وتواكب موضة العام الجديد، ويبدو أن العودة إلى الماضي هو شعار الفترة الأخيرة فيما يتعالق بالموضة والأزياء، فقد انتشرت مؤخرًا موضة الملابس الـ Tie Dye، تلك التي ميزت فترة الستينيات كثيرًا وفقًا لموقع مجلة ” elle” وكان يتم الحصول عليها وقتها من خلال سكب بعض الألوان المحددة على قمصان قديمة.


موضة الـ Tie Dye

واختفت صيحة الملابس الـ Tie Dye مع تطور مجال الموضة والأزياء، خاصة وأنها كانت منتشرة بين الفتيات اللائي يمارسن رياضة ركوب الأمواج “ Surfing” وكذلك بين الشباب الذين كانوا ينتمون إلى حركة “الهيبز” باعتبارهم باحثون عن نمط جديد ومختلف للحياة عما هو موجود بالفعل، ويرفضون العادات والتقاليد الخاصة بالمجتمع.

وعادت موضة ما يمكننا أن نطلق عليه “الملابس الملطخة بالألوان” من جديد إلى ساحة الأزياء مؤخرًا، حيث ظهرت بها العديد من النجمات وشاهير العالم في إطلالاتهن اليومية، وتعد أبرزهن بيونسيه التي ظهرت بفستان قصير ملون بالبرتقالي ودرجات الموف والأبيض، وبدت في كامل أناقتها.


بيونسيه

وكان لعارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول العربية نصيب الأسد في الظهور بملابس الـ Tie Dye، حيث ارتدت أكثر من إطلالة بهذا النمط، فظهرت ببنطلون وبلوزة باللون الأبيض الملطخ باللبني في إحدى إطلالاتها، وفي أخرى أثناء تواجدها مع صديقتها عارضة الأزياء كيندال جينر ارتدت تيشيرت ملون بالأصفر والبرتقالي والبنفسجي مع هوت شورت، وأخيرًا ارتدت تيشيرت مطبوع أيضًا في إحدى إطلالاتها اليومية مع بنطلون أبيض.


جيجي حديد بإطلالة بالـ Tie Dye

جيجي حديد مع كايلي جينر

جيجي حديد

ولم تكن “حديد” أو بيونسيه هما الوحيدتان بين المشاهير اللتان اختارتا هذا النمط من الأزياء، فظهرت العديد من النجمات أيضًا وهن يرتدين الـ Tie Dye، مثل جينيفر لوبيز، وكايلي جينر، وهايلي بالدوين.


جينيفر لوبيز

كايلي جينر

هايلي بالدوين

 

مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.