التايير موضة فى خريف 2020.. اعرفى إزاى تلبسيه على طريقة دور الأزياء العالمية

لطالما كان “التايير” أحد أهم قطع الملابس التي تحرص المرأة على امتلاكها في خزانتها، فهو يضفي على من ترتيديه إطلالة رسمية وأنثوية في نفس الوقت، لذا تلجأ إليه الكثيرات أثناء حضور المناسبات الرسمية أو الحفلات، وبعد أن سيطر على موضة صيف 2020 هذا العام، يبدو أنه أثر بدرجة كبيرة على موضة الخريف أيضًا، وأنه سيصبح قطعة مهمة فيه.


موضة التايير لخريف 2020

ووفقًا لموقع مجلة ” elle” فإن التايير أو الـ skirt suit كما يطلق عليه، سيحقق رواجًا كبيرًا بين أزياء السيدات في خريف 2020، وهو يتكون من بليزر وتنورة من نفس نوع القماش والخامة، ويختلف اختياره وفقًا للمناسبة التي سيتم ارتداؤه فيها، فإذا كان الهدف منه هو الظهور بإطلالة رسمية يجب اختيار ذلك التصميم الذي يحدد الخصر ويبرز الساقين بشكل متناسق، مع البليزر المنسق بنفس شكل التنورة، وقدمتها العديد من دور الأزياء العلمية بأشكال وتصميمات مختلفة.


دار أزياء رودارتيه Rodarte

قدمت برادا Prada البذلة الكلاسيكية ذات اللون الرمادي بتصميم “التايير”، تلك التي استخدمت فيها قماش الصوف، وكانت التنورة بشكل Pencil skirt، واستخدمت حزام جلدي في منطقة الخصر لتحديده.


تصميم دار برادا Prada

أما دار ألتوزارا Altuzarra فقدمت التايير الجرئ ذى الفتحة الكبيرة من أحد الجانبين، والذي أبرز ساق العارضة التي ارتدته، واستخدمت فيه قماش الجوع المنقوش من درجات البيج، مع بليزر بتصميم يبرز عن نحافة الخصر.


تصميم دار ألتوزارا Altuzarra

وحرصت دار أزياء مارك جاكوبز Marc Jacobs كغيرها أيضًا على تقديم الـ skirt suit من خلال تصميم مستوحى من فترة الستينات، حيث البليزر الذي يحتوي على جيوب عدة، وتنورة مستقيمة طولها يصل إلى اسفل الركبة “ميدي”، وذلك لإخفاء عيوب الجسم السفلية.


تصميم دار أزياء مارك جاكوبز Marc Jacobs

قدمت أيضًا مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام التايير بشكل أنيق وأكثر اختلافًا عما سبق، حيث البليزر المخملي المصنوع من القطيفة، وتنورة قصيرة واسعة بقماش مختلف عن المخمل لإطلالة أنيقة ومميزة.


تايير من تصميم فيكتوريا بيكهام

تصميم دار رولان موريه Roland Moured

دار أزياء بالينسياغا Balenciaga

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!