اخبار الرياضة

وشوم مجانية لتخليد موسم ليفركوزن التاريخي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : وشوم مجانية لتخليد موسم ليفركوزن التاريخي  . والان الى التفاصيل.

أعلن باير ليفركوزن، النادي الألماني الفائز بلقب الدوري الألماني لكرة القدم وينتظر نهائيين إضافيين في كأس ألمانيا والدوري الأوروبي، أنه سيقدم لجماهيره وشماً مجانياً للاحتفال بموسم رائع.
ووصل فريق المدرب تشابي ألونسو، الذي لم يخسر في جميع المسابقات هذا الموسم، إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد تعادله مع روما 2-2 إياباً، مستفيداً من فوزه ذهاباً 2-0، ليبلغ المباراة رقم 49 هذا الموسم دون أي خسارة. الخسارة وتجاوز الرقم القياسي الأوروبي الذي سجله بنفيكا في الفترة من 1963 إلى 1965.
وأعلن النادي في بيان: “حدث خاص في نهاية موسم خاص. حتى نهاية الموسم، سيوفر باير للجماهير فرصة اختيار أحد الوشوم العديدة للنادي مجانًا.
وأضاف: “احجزي موعدك الآن لتخليد هذا الموسم الفريد على بشرتك”.

  

وشوم مجانية لتخليد موسم ليفركوزن التاريخي

ملاحظة: هذا الخبر وشوم مجانية لتخليد موسم ليفركوزن التاريخي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : وشوم مجانية لتخليد موسم ليفركوزن التاريخي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر وشوم مجانية لتخليد موسم ليفركوزن التاريخي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!