وزير الداخلية يؤكد أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين العراق والسعودية

(اخبار عراقية – واع ) – وزير الداخلية يؤكد أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين العراق والسعودية

بغداد – واع

اكد وزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الاثنين، أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين العراق والسعودية، فيما اشار الى ان العراق حريص جداً على تكثيف الجهود مع دول الجوار من أجل القضاء على الار*ها*ب والج#ريم*ة.

وقال المكتب الاعلامي لوزير الداخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع): “بعد أن وصل وزير الداخلية عثمان الغانمي، يوم أمس الأحد، على رأس وفد ضم عدداً من قادة الوزارة، الى المملكة العربية السعودية، حيث كان في استقباله بمطار الملك خالد الدولي، وزير الداخلية السعودي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وسط حفاوة كبيرة واستقبال مهيب، أجرى اليوم الإثنين برفقة نائب وزير الداخلية السعودي ناصر الداوود زيارة الى المديرية العامة لمكافحة المخ*د*رات والادارة العامة للأدلة الجنائية، كما زار المديرية العامة لحرس الحدود، فضلا عن زيارة المركز الوطني للعمليات الأمنية”.

واضاف ان “الغانمي اطلع على التقنيات التي تعمل بها هذه الدوائر والمديريات”.

واشاد الغانمي “بما تمتلكه المملكة العربية السعودية من خبرات واسعة في مجال مكافحة الار*ها*ب والج#ريم*ة والمراقبة وتتبع الأهداف واستخدام الأجهزة الذكية”.

واكد الغانمي على هامش زيارته لمركز العمليات الأمنية الموحد “على أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين العراق والسعودية، فضلا عن تبادل الخبرات لكون البلدين الجارين تربطهما حدود مشتركة”، مشيرا الى ان “العراق حريص جداً على تكثيف الجهود مع دول الجوار من أجل القضاء على الار*ها*ب والج#ريم*ة”. 

وشملت الجولة اطلاع وزير الداخلية على الممارسات الامنية من قبل حرس الحدود السعودي، وعلى التقنيات المستخدمة من قبل الأدلة الجنائية في كشف الحوادث ومنها العبوات الناسفة والتعرف على المواد المتفجرة ومختبرات الأسلحة.

 

قراءة الموضوع وزير الداخلية يؤكد أهمية التعاون والتنسيق المشترك بين العراق والسعودية كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!