اخبار الرياضة

كلوب يكشف عن خطته بعد الفوز على فولهام

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلوب يكشف عن خطته بعد الفوز على فولهام  . والان الى التفاصيل.

أشاد الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بالفوز على فولهام في الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب خلال تصريحاته: “لقد قدمنا ​​أداءً جيدًا لمدة 80 دقيقة. ورغم أنني لم تعجبني الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول، حيث استقبلنا هدفًا، إلا أنني راضٍ عن الشوط الثاني».

وأضاف: “لقد تمكنا من تقديم أداء جيد حقًا في الشوط الأول، حيث سيطرنا على مجريات المباراة وسجلنا بعض الأهداف الرائعة”.

واختتم كلوب حديثه بالتأكيد على ضرورة الفوز بالمباريات المقبلة للحفاظ على موقعه في القمة، مشيراً إلى المنافسة الشرسة من فرق مثل أرسنال ومانشستر سيتي: «نحن بحاجة للفوز في كل مباراة، وهذا ما سنعمل عليه». صعبًا.”

  

كلوب يكشف عن خطته بعد الفوز على فولهام

ملاحظة: هذا الخبر كلوب يكشف عن خطته بعد الفوز على فولهام نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كلوب يكشف عن خطته بعد الفوز على فولهام

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلوب يكشف عن خطته بعد الفوز على فولهام . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!