اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين دورتموند و​اتلتيكو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين دورتموند و​اتلتيكو  . والان الى التفاصيل.

حجز بوروسيا دورتموند مكانه في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن قلب تأخره 1-2 في ذهاب الدور ربع النهائي ليفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة 4-2 على أرضية ملعب سيغنال ستاديوم. . وفاز أدونا بارك بمجموع المباراتين لصالحه 5-4.
وتقدم جوليان براندت في الدقيقة 34 بعد تمريرة حاسمة من ماتس هاملز. وبعد 5 دقائق تمكن إيان ماتسن من تسجيل الهدف الثاني للفريق الأصفر بعد مجهود فردي رائع وتمريرة حاسمة من سابيتزر، لينتهي هذا الشوط بتقدم دورتموند 2-0.

بدأ الشوط الثاني بتبديلات سريعة للروخيبلانكوس، وشهدت الدقيقة 49 هدفا في مرماه من المدافع ماتس هوميلز، حاول بعدها لاعبو دورتموند الرد سريعا في محاولة لتسجيل هدف ثالث. وفي الدقيقة 64 تمكن أنخيل كوريا من تسجيل هدف التعادل للفريق المدريدي. ثم احتدمت أجواء المباراة بشكل كبير وتمكن دورتموند من التقدم مرة أخرى في الدقيقة 71 عن طريق نيكلاس فولكروغ بعد تمريرة حاسمة من سابيتسر الذي نجح في تسجيل الهدف الرابع لدورتموند في الدقيقة 74، وانتهت المباراة. بفوز المنتخب الألماني 4-2.

  

اهم مجريات المباراة بين دورتموند و​اتلتيكو

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين دورتموند و​اتلتيكو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين دورتموند و​اتلتيكو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين دورتموند و​اتلتيكو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!