اخبار الرياضة

ترزيتش سيعمل على المداورة ضد اوغسبورغ تمهيدا لمواجهة باريس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترزيتش سيعمل على المداورة ضد اوغسبورغ تمهيدا لمواجهة باريس  . والان الى التفاصيل.

أكد إدين ترزيتش، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، أن فريقه سيقوم بتدوير اللاعبين أمام أوجسبورج للتركيز على مواجهة باريس سان جيرمان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، خاصة بعد فوز الدوري الألماني برصيف أوروبي إضافي.
ويحتل دورتموند المركز الخامس في الترتيب بفارق 12 نقطة عن آينتراخت فرانكفورت صاحب المركز السادس، مع تبقي ثلاث مباريات على النهاية، وهو ما ضمن مكانا للجراد الأصفر في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال ترزيتش في مؤتمر صحفي قبل مباراة أوجسبورج على أرضه: «من الواضح أننا نفكر في الحصول على الطاقة والنشاط. سنتناوب كما فعلنا في الماضي، لكن سيكون لدينا أيضًا فريق جيد في الملعب، وسنفكر أيضًا في منح الفرص، والتدوير لا يعني أن أحد اللاعبين “لن يلعب على الإطلاق، ولكن يمكنك زيادة أوقات اللعب.”

  

ترزيتش سيعمل على المداورة ضد اوغسبورغ تمهيدا لمواجهة باريس

ملاحظة: هذا الخبر ترزيتش سيعمل على المداورة ضد اوغسبورغ تمهيدا لمواجهة باريس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترزيتش سيعمل على المداورة ضد اوغسبورغ تمهيدا لمواجهة باريس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترزيتش سيعمل على المداورة ضد اوغسبورغ تمهيدا لمواجهة باريس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!