اخبار الرياضة

ليفربول يواجه أتالانتا في مهمة “شبه مستحيلة” اليوم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ليفربول يواجه أتالانتا في مهمة “شبه مستحيلة” اليوم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

يحل فريق ليفربول الإنجليزي، بقيادة الدولي المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا على حساب نظيره أتالانتا، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب “خيسوس”، في إياب دوري أبطال أوروبا. الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

تأهل ليفربول إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بعد فوزه على سبارتا براغ البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 11-2. وتمكن من الفوز ذهاباً خارج أرضه 5-1، وعلى ملعب آنفيلد 6-1.

بينما تأهل فريق أتالانتا إلى الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي بعد فوزه على سبورتنج لشبونة البرتغالي في دور الستة عشر بنتيجة 3-2، بعد تعادله 1-1 في مباراة الذهاب خارج أرضه والفوز عليه 2-1. الوطن وبين محبيه.

ويدخل أتالانتا المباراة وهو يبحث عن تأكيد تفوقه على منافسه ليفربول، بعد فوزه ذهاباً على ملعب أنفيلد بثلاثية نظيفة في لقاء الذهاب بين الناديين.

*أتالانتا ضد ليفربول
بينما يأمل ليفربول بقيادة الألماني يورغن كلوب في تحقيق فوز ساحق على منافسه على ملعبه وأمام جماهيره ليستعيد الهيبة المفقودة ويكرر الخماسية النظيفة التي سبق أن حققها على نفس الملعب قبل سنوات في دوري أبطال أوروبا عندما التقيا في دور المجموعات.

يعول الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على قدرات نجمه الدولي محمد صلاح في مباراة اليوم لتحقيق الهدف الأكبر في المباراة وتحقيق الفوز قبل مواجهة العودة المنتظرة.

*تاريخ مواجهات أتالانتا ضد ليفربول
تاريخياً، التقى فريقا ليفربول أمام أتالانتا في 3 مباريات قبل مباراة اليوم، انتهت أولها بفوز الريدز 5-0 في إيطاليا قبل أن يخسر بهدفين على ملعب أنفيلد، فيما انتهت المباراة الأخيرة لصالح الفريق الإيطالي. 3-0.

ويتصدر ديوجو جوتا قائمة الهدافين في مباريات الفريقين برصيد 3 أهداف سجلها في المواجهة الأولى بينهما، فيما يتفوق الريدز من حيث القيمة التسويقية بـ921 مليون يورو، مقابل 349 لأتالانتا.
ويعد دومينيك سوبوسلاي لاعب ليفربول أغلى لاعب في المباراة بـ 75 مليون يورو، وهو ما يعزز فارق الخبرة بين الفريقين قبل القمة المنتظرة بينهما.

وعلى المستوى الفردي، سبق لمحمد صلاح أن واجه أتالانتا في 7 مباريات من قبل، سجل خلالها هدفًا وصنع 3 آخرين. وبلغت مساهمات محمد صلاح التهديفية هذا الموسم في الدوري الأوروبي 8 أهداف، سجل 4 منها وصنع مثلها لصالح الريدز.

وعلى المستوى المحلي، تعرض فريق ليفربول للهزيمة بنتيجة 1-0 أمام كريستال بالاس في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي على ملعب أنفيلد وبين جماهير الريدز، مما أدى إلى تراجع الفريق إلى المركز الثالث. في جدول الدوري الممتاز.

بينما تعثر فريق أتالانتا أمام فيرونا وتعادل إيجابا بنتيجة 2-2 في المباراة التي جمعتهما بالجولة الأخيرة من الدوري الإيطالي، ليحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 51 نقطة.

 

ليفربول يواجه أتالانتا في مهمة “شبه مستحيلة” اليوم

ملاحظة: هذا الخبر ليفربول يواجه أتالانتا في مهمة “شبه مستحيلة” اليوم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ليفربول يواجه أتالانتا في مهمة “شبه مستحيلة” اليوم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ليفربول يواجه أتالانتا في مهمة “شبه مستحيلة” اليوم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!