اخبار الرياضة

بيلينغهام لم يستوعب ما حصل ولم يتوقع مواجهة دورتموند في نهائي الابطال

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بيلينغهام لم يستوعب ما حصل ولم يتوقع مواجهة دورتموند في نهائي الابطال  . والان الى التفاصيل.

تحدث لاعب ريال مدريد الإنجليزي، جود بيلينجهام، عن الفوز الذي حققه الفريق على بايرن ميونخ، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 2-1، ووصوله إلى النهائي على ملعب ويمبلي، حيث وسيواجه فريقه السابق بوروسيا دورتموند الذي تغلب على باريس سان جيرمان.

وبعد اللقاء قال بيلينجهام: “لطالما حلمت بهذه اللحظة منذ أن كنت صغيرا. أنا في حالة صدمة من الفرح والسعادة، وتأثرت عاطفياً. سأفهم ذلك لاحقًا.”

وأضاف: “شخصية الفريق ظهرت من جديد. لدينا لاعبون يتمتعون بالسرعة والمهارة. حتى عندما نتأخر، لا نستسلم. نؤمن بأن لدينا لاعبين على مقاعد البدلاء يمكنهم قلب النتيجة”.

وتابع: “لم أتخيل أن ألعب ضد فريقي السابق بوروسيا دورتموند وفي إنجلترا، لذا أقدم لهم التهاني، فهم استحقوا الوصول إلى النهائي”.

وأتم: “لن أتواصل مع زملائي القدامى في دورتموند، لكنني سأغلق هاتفي وأذهب للراحة”.

  

بيلينغهام لم يستوعب ما حصل ولم يتوقع مواجهة دورتموند في نهائي الابطال

ملاحظة: هذا الخبر بيلينغهام لم يستوعب ما حصل ولم يتوقع مواجهة دورتموند في نهائي الابطال نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : بيلينغهام لم يستوعب ما حصل ولم يتوقع مواجهة دورتموند في نهائي الابطال

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بيلينغهام لم يستوعب ما حصل ولم يتوقع مواجهة دورتموند في نهائي الابطال . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!