اخبار الرياضة

ماذا قال مدرب الأولمبي واللاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي آسيا؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ماذا قال مدرب الأولمبي واللاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي آسيا؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

انتقد مدرب منتخب العراق الأولمبي راضي شنيشل، تصريحات لاعبي أسود الرافدين بعد فوزهم على فيتنام في ربع نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة في قطر، ووصف الأمر بأنه غير مرغوب فيه من وجهة نظره.

وتغلب المنتخب الأولمبي العراقي على نظيره الفيتنامي بنتيجة 1-0، وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب علي جاسم في الدقيقة 64 من عمر المباراة.

ماذا قال مدرب العراق الأولمبي بعد التأهل لنصف نهائي آسيا؟

وبعد نهاية المباراة قال مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل: إن الاتحاد العراقي بفضل دعمه وجهوده أخرج اللاعبين من الخسارة أمام تايلاند وعادوا إلى أجواء البطولة.

وأضاف: “أهنئ اللاعبين على جهودهم، لقد ترجموا جهود الجميع والجهاز الفني والاتحاد العراقي لكرة القدم، المباريات تشهد ضغوطا نفسية وفنية، والمنتخب الفيتنامي صعب علينا المهمة”.

وتابع: “مباريات ربع النهائي تشهد منافسة بين شرق وغرب آسيا، نحن الوحيدون في غرب آسيا والعرب، سنحاول خطف تذكرة التأهل لأولمبياد باريس، وإن شاء الله سنذهب بعيداً”. في البطولة”.

ونوه إلى أنه يجب على اللاعب العراقي ألا يعتاد على ثقافة السقوط، لأن كل الوقت محسوب ولا يمكن إهداره، كما يجب على المهاجم أن يسجل أيضا لأنه هو نقطة التهديف للفريق.

 

ماذا قال مدرب الأولمبي واللاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي آسيا؟

ملاحظة: هذا الخبر ماذا قال مدرب الأولمبي واللاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي آسيا؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ماذا قال مدرب الأولمبي واللاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي آسيا؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ماذا قال مدرب الأولمبي واللاعبين بعد التأهل إلى نصف نهائي آسيا؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!