اخبار الرياضة

أول تعليق لكلوب بعد الخسارة من أتالانتا: لقد كانت مباراة سيئة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : أول تعليق لكلوب بعد الخسارة من أتالانتا: لقد كانت مباراة سيئة  . والان الى التفاصيل.

تلقى فريق ليفربول هزيمة قاسية بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره أتالانتا، أمس الخميس، على أرضية ملعب أنفيلد، في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال كلوب في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد مباراة أتالانتا: “كانت مباراة سيئة للغاية بالنسبة لنا اليوم. أنا هنا فقط لتهنئة جماهير أتالانتا”.

وتابع: “لقد فقدنا السيطرة قليلا اليوم. ليس هناك إيجابيات يمكن قولها. نحن في كل مكان وأيضا في لا مكان”.

وأضاف مدرب ليفربول في حديثه: “لقد بدأنا المباراة بشكل جيد حقًا، لكننا لم نستمر. كنا نستحق الخسارة. علينا أن نشعر بذلك الآن.”

وتابع: “الفوز في بيرتامو؟ نعم، إذا لعبنا بشكل جيد، هل يمكننا الفوز 3-0؟ ليس لدي أي فكرة. لا، علينا التعافي. يجب أن نشعر بالسوء حقًا. لقد كان أداء سيئًا، هكذا هو الأمر”. “.

وتابع: “كنت تتمنى لو أنك بدأت مع محمد صلاح وسوبوسلاي وروبرتسون؟ نعم، هكذا هو الحال، أليس كذلك؟ للأسباب التي فعلتها، سأفعل نفس الشيء مرة أخرى. إذا كنت تريد أن تكون جيدًا لـ في بقية الموسم، عليك إجراء تغييرات.”

واختتم كلوب حديثه قائلا: “يجب أن يشعر اللاعبون بأنها نتيجة سيئة، ويجب أن نستغل هذه المباراة ونبني عليها في مباراة كريستال بالاس”.

ويلعب ليفربول ضد كريستال بالاس يوم الأحد المقبل في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي.

 

أول تعليق لكلوب بعد الخسارة من أتالانتا: لقد كانت مباراة سيئة

ملاحظة: هذا الخبر أول تعليق لكلوب بعد الخسارة من أتالانتا: لقد كانت مباراة سيئة نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : أول تعليق لكلوب بعد الخسارة من أتالانتا: لقد كانت مباراة سيئة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر أول تعليق لكلوب بعد الخسارة من أتالانتا: لقد كانت مباراة سيئة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!