اخبار الرياضة

ايقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ايقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة  . والان الى التفاصيل.

تلقى الإسباني تشابي ألونسو، المدير الفني لفريق باير ليفركوزن بطل الدوري الألماني، البطاقة الصفراء الرابعة له هذا الموسم خلال المباراة أمام شتوتجارت، وبالتالي سيغيب عن مباراة فريقه المقبلة أمام آينتراخت فرانكفورت.

وحصل سيباستيان هونيس مدرب ألونسو وشتوتغارت على بطاقة صفراء بسبب النقاش الحاد الذي دار بينهما في المنطقة الفنية خلال المباراة التي انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

وقال ألونسو: لا أفهم حقًا البطاقة الصفراء. كانت هناك انفعالات على مقاعد البدلاء، لكن لم يحدث شيء مهم. كانت هناك أحاديث مع الحكم ومدرب الفريق الآخر، لكن مع كل الاحترام، لكن يجب أن أتقبل ذلك وأشاهد المباراة القادمة من المدرجات.

وستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها إيقاف ألونسو خلال فترة تواجده القصيرة مع ليفركوزن، لكنه علق مازحا: “بصراحة، لقد تم إيقافي مرة من قبل مع الفريق الرديف لريال سوسيداد”.

  

ايقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة

ملاحظة: هذا الخبر ايقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ايقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ايقاف تشابي ألونسو مباراة واحدة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!