اخبار منوعة

نتائج الأهلى والزمالك فى “قمة أبريل” قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف تريند – Trends

نتائج الأهلى والزمالك فى “قمة أبريل” قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف :

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء اليوم الاثنين، على ستاد القاهرة في قمة الدوري المصري في المباراة المؤجلة من الأسبوع العاشر للمسابقة المحلية، في مواجهة مثيرة بفارق طموحات الفريق. فريقان خلال القمة بين رغبة الأهلي في مواصلة الانتصارات والمنافسة على استعادة صدارة الدوري أو الزمالك. الذي يريد تصحيح طريقه والعودة للمنافسة على المراكز الأولى في المسابقة.

والتقى الأهلي مع الزمالك في أبريل الماضي في 16 مباراة قمة قبل مواجهة الليلة. وحقق العملاق الأحمر الفوز في 6 مباريات، مقابل 5 انتصارات للزمالك، وانتهت 5 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

أكبر فوز حققه الأهلي في أبريل على الزمالك كان 3-1 وتحقق مرتين، بينما أكبر فوز للزمالك على العملاق الأحمر كان 3-0 في أبريل.

وكانت مباراة القمة الأولى التي جمعت القطبين في أبريل الماضي انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 1-0، فيما انتهت مباراة القمة الأخيرة التي جمعت الفريقين الأحمر والأبيض في أبريل الماضي بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويأمل أقطاب الكرة المصرية في الفوز بالقمة من أجل تعزيز آمالهم في المشاركة الإفريقية الموسم المقبل، في ظل الاتجاه للاعتماد على نتائج الجولة الأولى.

ملاحظة: هذا الخبر نتائج الأهلى والزمالك فى “قمة أبريل” قبل لقاء الليلة.. إنفو جراف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!