اخبار منوعة

كشف حساب طارق العشرى أمام الزمالك قبل لقاء الليلة..إنفو جراف تريند – Trends

كشف حساب طارق العشرى أمام الزمالك قبل لقاء الليلة..إنفو جراف :

استكمل الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعداداته لمباراة الاتحاد السكندري، المقرر لها اليوم الخميس، على أرض ستاد القاهرة الدولي، ضمن تأجيلات الأسبوع الثامن من الدوري. المنافسة، ويعمل جوميز على تحقيق نتيجة إيجابية للحصول على النقاط الثلاث وتحسين موقعه في جدول ترتيب المسابقة والزحف نحو الصدارة.

طارق العشري المدير الفني الحالي للاتحاد السكندري، واجه فريق الزمالك في 25 مباراة مع أندية حرس الحدود، إنبي، وادي دجلة، المصري البورسعيد، طلائع الجيش. ، سموحة، وفاركو. فاز العشري في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر 12 مرة. واستطاعت الفرق بقيادة طارق العشري تسجيل 27 هدفا. أمام الزمالك فيما سجل الأبيض 32 هدفا.

وكانت آخر مباراة للعشري أمام الزمالك مع فاركو هذا الموسم، وخسروا بثلاثة أهداف مقابل هدف في كأس مصر. وقاد طارق العشري فاركو للفوز على الزمالك بثلاثة أهداف دون رد في الدوري، وهي أكبر نتيجة يحققها أمام الفارس الأبيض.

وحقق طارق العشري رفقة طلائع الجيش الفوز على الزمالك بكأس مصر موسم 2019-2020، عندما فاز بنتيجة 3-1، عن طريق أحمد سمير (هدفين) وعمرو مرعي، فيما سجل هدف الزمالك. محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكانت الخسارة الأكبر عندما خسر العشري أمام حرس الحدود بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الثانية لموسم 2006-2007، عبر ثنائية شيكابالا وهدف من عبد الحليم علي.

وتكررت هذه النتيجة في موسم 2020-2021، بعد الخسارة بنتيجة 3-0، والتي جاءت عن طريق إمام عاشور (هدفين) ويوسف أوباما.

ملاحظة: هذا الخبر كشف حساب طارق العشرى أمام الزمالك قبل لقاء الليلة..إنفو جراف تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!