اخبار منوعة

«روتانا» تهنئ الفنانة السعودية تهاني السلطان بوضع طفلتها الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
«روتانا» تهنئ الفنانة السعودية تهاني السلطان بوضع طفلتها الثانية
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 00:36:12 . والان الى التفاصيل.

حرصت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على تهنئة الفنانة تهاني السلطان بمناسبة ولادة طفلتها الثانية والتي أطلقت عليها اسم “سما”.

شاركت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تدوينة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، هنأت فيها الفنانة تهاني السلطان بهذه المناسبة السعيدة.

وكتبت “روتانا” في منشور موجه إلى الفنانة تهاني السلطان: “نهنئ الفنانة تهاني السلطان بمناسبة ولادتها، ونتمنى لها ولمولودتها الجديدة (سما) حياة مليئة بالخير”. السعادة والصحة.”

اخر اعمال تهاني السلطان

طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئية، ألبوم الفنانة تهاني السلطان، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب ومنصتي الموسيقى أنغامي وسبوتيفاي، نهاية شهر يناير الماضي.

وتضمن ألبوم تهاني السلطان 9 أغنيات: (ولن أكون وغداً أبوح، أعود إليك، ألجأ إلى بابك، أنا بعيد هناك، حنين، مجنون هوا، لن أزنك). حب).

يُشار إلى أن شركة روتانا للصوتيات والمرئيات وقعت في ديسمبر 2021 عقدًا مع الفنانة السعودية تهاني السلطان، التي تعد من الأصوات النسائية البارزة على الساحة، إلا أن تعاقدها مع روتانا سيساهم في تعزيز مكانتها الفنية بشكل أكبر في البلاد. الساحتين الخليجية والعربية.

اقرأ أيضًا: بحضور نجوم الفن.. تشييع المخرج عصام الشماع من مسجد السيدة نفيسة “صور”

نقلت الفنانة نوال الكويتية إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة

 

«روتانا» تهنئ الفنانة السعودية تهاني السلطان بوضع طفلتها الثانية

ملاحظة: هذا الخبر
«روتانا» تهنئ الفنانة السعودية تهاني السلطان بوضع طفلتها الثانية نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
«روتانا» تهنئ الفنانة السعودية تهاني السلطان بوضع طفلتها الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
«روتانا» تهنئ الفنانة السعودية تهاني السلطان بوضع طفلتها الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!