اخبار الرياضة

ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وجه النجم الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي بشرى سارة لناديه إنتر ميامي الأمريكي قبل مواجهة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي لبطولة كأس أبطال الكونكاكاف.

ويلتقي الفريقان في مناسبتين هذا الشهر، حيث يستضيف إنتر ميامي نظيره مونتيري في مباراة الذهاب على ملعب لوكهارت، في الدور ربع النهائي للبطولة القارية، على أن تقام مباراة الإياب بعد أسبوع على ملعب BBVI في المكسيك.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق إنتر ميامي، قبل يومين من مباراة مونتيري، مشاركة ليونيل ميسي في المران التدريبي بعد تعافيه من الإصابة، والذي أقيم اليوم الثلاثاء استعدادا لمواجهة مونتيري.

*ليونيل ميسي يشارك في تدريبات إنتر ميامي
وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية في تقرير لها أن النجم الأرجنتيني خاض كامل التدريبات وحضر الحصة التدريبية بشكل طبيعي للغاية، وبدا جاهزا للعودة إلى اللعب من جديد بعد فترة من الغياب.

وأصيب “البرغوث” في 14 مارس/آذار من العام الجاري أمام ناشفيل ضمن منافسات دور الـ16 لدوري أبطال الكونكاكاف، وتم استبداله في الدقيقة 50، خوفا من تفاقم الإصابة، قبل أن يتضح أن إصابة ليونيل ميسي هي إصابة. حمل العضلات. وتعرض لإصابة في الفخذ الأيمن، وغاب منذ ذلك الحين عن عدة مباريات، حيث خضع لبرنامج علاجي من أجل التعافي من الإصابة.

وتسبب ذلك في معاناة الفائز بالكرة الذهبية في 8 مناسبات سابقة، من بينها غيابه عن مباريات أمام دي سي يونايتد (3-1)، ونيويورك ريد بولز (0-4)، ونيويورك سيتي (1-1)، وكان أيضًا واستبعد من منتخب الأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي التي مرت في مارس الماضي.

هل سيبدأ ليونيل ميسي أساسيًا أمام مونتيري؟
ولا يوجد قرار واضح بشأن ما إذا كان ميسي سيشارك أساسيا في مباراة مونتيري أم لا، لكن عودته إلى التشكيلة الأساسية أمام مونتيري تمثل دفعة كبيرة لفريق المدرب تاتا مارتينو، بعد فشل الفريق في تحقيق الفوز بدونه في ثلاث مباريات سابقة قبل الدولي. استراحة.

يستضيف إنتر ميامي الأمريكي، نظيره المكسيكي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال الكونكاكاف، فجر الخميس 4 أبريل، وتنطلق المباراة عند الثالثة فجرًا بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة.

 

ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟

ملاحظة: هذا الخبر ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ميسي يزف خبرًا سارًا لإنتر ميامي.. هل سيشارك أمام مونتيري؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!