اخبار الرياضة

مدرب إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ميسي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مدرب إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ميسي  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

كشف الأرجنتيني تاتا مارتينو، المدير الفني الأمريكي لفريق إنتر ميامي، عن آخر التطورات بشأن إصابة مواطنه ليونيل ميسي، موضحا أنه يخضع للمراقبة يوميا، وسيتم تحديد، الثلاثاء المقبل، ما إذا كان سيتمكن من المشاركة في الدوري. ويواجه مونتيري، الأربعاء، ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاكاف. .

وجاءت تصريحات مارتينو في مؤتمر صحفي عقب التعادل 1-1 مع نيويورك سيتي في الدوري الأمريكي، فجر الأحد، في المباراة الثالثة التي لعبها بدون ميسي الذي يعاني من فرط عضلي.

وقال مارتينو: “تتم مراقبة تطور حالة ليونيل يوميا، وبناء على ما سيحدث في الأيام الثلاثة أو الأربعة المقبلة، سنحدد ما إذا كان سيلعب في مباراة الأربعاء ضد فريق مهم للغاية أم لا، لكن علينا أن نتأكد من ذلك”. فكر في الموسم بأكمله.”

وأضاف: “إذا وجدنا أن هناك خطورة عليه فلن يلعب. سنحدد الأمر يوم الثلاثاء”.

ويحتل إنتر ميامي حاليا المركز الثاني في القسم الشرقي من الدوري الأميركي برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن سينسيناتي المتصدر.

 

مدرب إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ميسي

ملاحظة: هذا الخبر مدرب إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ميسي نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مدرب إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ميسي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مدرب إنتر ميامي يكشف آخر تطورات إصابة ميسي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!