اخبار الرياضة

كأس الدوري الأرجنتيني: سارسفيلد يتأهل الى المباراة النهائية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس الدوري الأرجنتيني: سارسفيلد يتأهل الى المباراة النهائية  . والان الى التفاصيل.

تأهل فيليز سارسفيلد إلى النهائي بعد فوزه بركلات الترجيح على أرجنتينوس جونيورز بنتيجة 4-2، في مباراة نصف نهائي كأس الرابطة الأرجنتينية لكرة القدم، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التأهل، سينتظر فيليز في النهائي الفائز من مباراة نصف النهائي الأخرى التي ستجمع بين بوكا جونيورز وإستوديانتس دي لا بلاتا يوم الثلاثاء.

ورغم الصعوبات التي واجهها سارسفيلد، ومنها النقص العددي بعد طرد لاعبه براين روميرو في الدقيقة 14، إلا أنه تمكن من الحفاظ على التعادل والتأهل في النهاية إلى النهائي.

وسيسعى سارسفيلد في النهائي إلى إحراز لقبه الـ11 في تاريخه، والأول منذ فوزه باللقب في موسم 2012-2013.

  

كأس الدوري الأرجنتيني: سارسفيلد يتأهل الى المباراة النهائية

ملاحظة: هذا الخبر كأس الدوري الأرجنتيني: سارسفيلد يتأهل الى المباراة النهائية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس الدوري الأرجنتيني: سارسفيلد يتأهل الى المباراة النهائية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس الدوري الأرجنتيني: سارسفيلد يتأهل الى المباراة النهائية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!