اخبار الرياضة

كريستال بالاس يوقف تقدم ليفربول في البرميرليج

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كريستال بالاس يوقف تقدم ليفربول في البرميرليج  . والان الى التفاصيل.

تعرض نادي ليفربول لهزيمة مفاجئة على أرضه في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد سقوطه أمام كريستال بالاس بهدف دون رد، اليوم الأحد، على ملعب أنفيلد، ضمن مباريات الجولة الـ33.

وسجل إبريتشي إيز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 14.

وبحسب شبكة “سكواكا” للإحصائيات، فإن كريستال بالاس هو أول فريق يحقق الفوز في 3 مباريات بالدوري الإنجليزي أمام ليفربول على ملعب آنفيلد منذ تولي يورغن كلوب قيادة الريدز، (2/1 – 2015)، (1/ 2 2017)، و( 1 – 2024)

وأشارت الشبكة إلى أنه لم يتمكن أي فريق آخر من التغلب على ليفربول على ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي أكثر من مرة منذ تولي كلوب المسؤولية.

وأضافت الشبكة أن الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع وقائد فريق ليفربول، تعرض للهزيمة الثانية فقط له في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، منذ انضمامه إلى النادي.

وخاض فان دايك 97 مباراة مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، حقق 79 فوزًا، و16 تعادلًا، وخسر مرتين فقط.

وتوقف رصيد ليفربول عند 71 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما وصل رصيد كريستال بالاس إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

 

كريستال بالاس يوقف تقدم ليفربول في البرميرليج

ملاحظة: هذا الخبر كريستال بالاس يوقف تقدم ليفربول في البرميرليج نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كريستال بالاس يوقف تقدم ليفربول في البرميرليج

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كريستال بالاس يوقف تقدم ليفربول في البرميرليج . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!