اخبار منوعة

ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 21.. إطلاق سراح أحمد العوضي بعد اختطافه – فن تريند – Trends

ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 21.. إطلاق سراح أحمد العوضي بعد اختطافه – فن :

انطلقت منذ قليل أحداث مسلسل حق عربي الحلقة 21 على قناة ON دراما بطولة الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية عرب السويركي بقرار المعلم عبد ربه. الذي يؤدي دوره الفنان رياض الخولي، ليتزوج من حنان الغرباوي التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا فؤاد، ويخبره بذلك لمعارفه وأنه سوف يتحكم في جنس الجنين حتى لا يكون صبياً حتى لا يحقق نبوته منذ سنوات، وأن العلم قد تقدم وسيساعده على تحقيق هدفه.

دينا فؤاد توافق على الزواج من رياض الخولي

تواصلت أحداث مسلسل حق عربي بطولة الفنان أحمد العوضي، على قناة ON دراما، ووعدت صباح الجياش، التي تلعب دورها الفنانة وفاء عامر، لزوجها المعلم عبد ربه، الذي تلعب دوره الفنانة رياض الخولي إن حاول إيذاء عرب السويركي بعد أن فكرت في الاعتراف له بالحقيقة وأن عرب هو ابنه الحقيقي. لكن مساعدتها التي تلعب دورها زينة منصور حذرتها من ذلك لأنه سيؤدي إلى ق*ت*لهما.

وتم إطلاق سراح أحمد العوضي بعد إبلاغ الشرطة

تواصلت أحداث مسلسل حق عربي، حيث تذهب حنان الغرباوي، التي تلعب دورها الفنانة دينا فؤاد، إلى المعلم عبد ربه وتخبره بموافقتها على الزواج منه. أطلق رجل الأعمال مرزوق الأشمون، الذي يجسده الفنان عمر زهران، سراح عرب السويركي دون علم نجله جلال الزكي، وألقاه رجاله في الصحراء، بعد إبلاغه بذلك. وقالت والدته ماجدة “سلوى عثمان” للشرطة إن ابنها تعرض للاختطاف.

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 21.. إطلاق سراح أحمد العوضي بعد اختطافه – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!