اخبار منوعة

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. هل ينفذ رياض الخولي تهديده بق*ت*ل أحمد العوضي؟ – فن تريند – Trends

مسلسل حق عرب الحلقة 20.. هل ينفذ رياض الخولي تهديده بق*ت*ل أحمد العوضي؟ – فن :

انقلبت أحداث مسلسل حق عربي رأسا على عقب، بعد أن اتضحت الصراعات بين أبطاله، وبدأ العداء يسيطر على أجواء الحي المغربي في منطقة الدرب الأحمر.

بدأ عرب السويركي، الذي يجسده الفنان أحمد العوضي، بالانتقام من المعلم عبد ربه، الذي يجسده الفنان رياض الخولي، حتى تطور العداء خلال أحداث مسلسل حق عربي الحلقة 20.

وتوعد عرب السويركي بالانتقام من المعلم عبد ربه، بأن يأخذ مكانه في منطقة المغرب ويصبح رئيسا لها، بعد أن اتهمه الأخير بخيانته مع زوجته، وقام بخنقه محاولا ق*ت*له.

هل سيُق*ت*ل المعلم عبد ربه عرب السويركي؟

وتعاون عرب السويركي مع آل الجياشن في تجارة الأخشاب، وهم أعداء المعلم عبد ربه، فاحتدمت الصراعات بينهم، وزاد شوق الجمهور لمعرفة من سينتصر. فهل ينفذ المعلم عبد ربه تهديده بق*ت*ل عرب السويركي أم ستحدث مفاجآت جديدة؟ هذا ما ستكشفه أحداث مسلسل حق عربي الحلقة 20 الليلة.

مواعيد عرض مسلسل حق عربي الحلقة 20 على قناة ON دراما

مواعيد عرض مسلسل حق عربي الحلقة 20 على قناة أون دراما الساعة 9 مساءا، بالإضافة إلى عرضه على قناة أون في تمام الساعة 12 منتصف الليل.

يمكن مشاهدة مسلسل حق عربي الحلقة 20 قبل ساعة من موعد عرضه على شاشة التلفزيون، وذلك عبر تطبيق WATCH IT الإلكتروني الذي يوفر أيضًا فرصة المشاهدة بدون إعلانات.

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل حق عرب الحلقة 20.. هل ينفذ رياض الخولي تهديده بق*ت*ل أحمد العوضي؟ – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!