اخبار منوعة

ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 20.. خطف أحمد العوضي على أيدي ملثمين – فن تريند – Trends

ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 20.. خطف أحمد العوضي على أيدي ملثمين – فن :

بدأت منذ قليل مسلسل حق عرب الحلقة 20 على قناة ON دراما بطولة الفنان أحمد العوضي الذي يقدم شخصية عرب السويركي، ويواجه العديد من الصراعات داخل حي المغربلين وحي آل . – منطقة الدرب الأحمر بعد أن اشتدت المشاكل بينه وبين المعلم عبد ربه، ويجسده الفنان رياض الخولي، وسنستعرضه في السطور التالية. ملخص مسلسل حق العرب الحلقة 20.

ملخص مسلسل حق العرب الحلقة 20

تمكن المعلم عبد ربه، الذي يجسده الفنان رياض الخولي، من إنقاذ ابنته من تورطها في قضية الاتجار بالنقود المزيفة عبر شركتها السياحية، وعلم أن جلال الزكي الذي تقدم لخطبتها و لقد رفضته، وكانت وراء هذه القضية. وسرعان ما دخل المعلم عبد ربه إلى منزله، حتى فوجئ بمطرب المهرجانات حمادة. سميدة، الذي يجسد أيضا شخصية مطرب المهرجانات، خلال الأحداث، يطلب منه سعيد الجن، عدو المعلم عبد ربه، تقديم أغنية للمهرجانات تتحدث عن وجود علاقة بين زوجته صباح الجياش. ، لعبت دورها الفنانة وفاء عامر، مع عرب السويركي، الذي جسده الفنان أحمد العوضي، فقام باختطاف سعيد الجن، ودفنه حيا في المنفى. ويسمى مريحة.

عمر زهران يختطف أحمد العوضي

تواصلت أحداث مسلسل حق عربي الحلقة 20، وجلال الزكي ووالده رجل الأعمال مرزوق الأشمون، الذي يجسده الفنان عمر زهران، يخطف عرب السويركي، يجسده الفنان أحمد العوضي من داخل منزله عبر رجلين ملثمين. وتم وضعه داخل أحد المستودعات وإحاطته بسلاسل حديدية. وحدثت مواجهة حادة بينهما حول كيفية الانتقام، وبقي… عرب السويركي أمامه بكامل قوته.

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مسلسل حق عرب الحلقة 20.. خطف أحمد العوضي على أيدي ملثمين – فن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!