اخبار منوعة

أحمد العوضى يتصدر ترند إكس بعد الحلقة 19 من مسلسل حق عرب تريند – Trends

أحمد العوضى يتصدر ترند إكس بعد الحلقة 19 من مسلسل حق عرب :

تصدر اسم النجم أحمد العوضي مؤخرًا قائمة الترندات على موقع X (تويتر سابقًا)، فور انتهاء الحلقة 19، خاصة أن الحلقة شهدت إثارة كبيرة خلال أحداثها.

كشفت الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل حق عربي بطولة النجم أحمد العوضي، عن العديد من الأحداث، حيث طلب جلال الزكي من صديقة أنغام كارولين عزمي التوسط بينهما وتحديد موعد يمكن أن يقابلها فيه، ومتى سيقابلها. التقت بها، اعتقدت أنغام في البداية أن صديقتها تتحدث مع العرب. حتى وجدت جلال الزكي أمامها، لم يكن أمامها إلا الاستهزاء به وتركه والرحيل.

قرر جلال الزكي الانتقام منها، فنصب لها فخًا. لقد جعل أحد الرجال الذين يعملون لديها يعترف بأنها أعطته أموالاً مزورة. وبالفعل تم القبض عليها، إلا أن محامي والدها تمكن من إخراجها بكفالة من مكان إقامتها.

جرت الأحداث خلال الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل حق عربي بطولة أحمد العوضي، حيث تعرفت حنان – دينا فؤاد على علاقة عرب – أحمد العوضي، وصباح – وفاء عامر، ورأت صباح تخرج من منزل عرب، وهي كما سمعت اتهام عبد ربه له. وحاول عرب الدفاع عن نفسه فعبّر عن نفسه أمام حنان لكنها لم تعطه فرصة. ذهب إلى منزلها، لكنها انهارت في وجهه وأنهت علاقتهما معًا، مطالبة إياه بالابتعاد عنها.

مسلسل حق العرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ابراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر. مهران، تامر شلتوت، يمنى طولان، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

ملاحظة: هذا الخبر أحمد العوضى يتصدر ترند إكس بعد الحلقة 19 من مسلسل حق عرب تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!