اخبار عربية وعالمية

مصر: ضبط 8 متهمين بغسل 900 مليون جنيه من أرباح المخ*د*رات

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر: ضبط 8 متهمين بغسل 900 مليون جنيه من أرباح المخ*د*رات  . والان الى التفاصيل.

نفذت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية المصرية عملية نوعية أسفرت عن القبض على 8 أشخاص يشتبه في قيامهم بغسل مبالغ تقدر بنحو 900 مليون جنيه مصري.

وأشارت وزارة الداخلية، في بيان رسمي، إلى أن هذه المبالغ جاءت نتيجة أنشطة غير مشروعة لمجرمين في مجال المخ*د*رات، مشيرة إلى أن العملية جرت في محافظتي الدقهلية والقاهرة، مساء الثلاثاء الماضي.

وذكر البيان أن الأفراد المعنيين قاموا بغسل أموال متحصلة من نشاط إجرامي يتعلق بترويج وتجارة المخ*د*رات، وأنهم حاولوا بشتى الطرق تضليل السلطات من خلال إخفاء مصدر هذه الأموال، والكشف عنها قانونيا، من خلال تأسيس شركات تجارية. الأنشطة وشراء العقارات والسيارات.

وأضاف البيان أن قيمة الممتلكات المضبوطة تقدر بحوالي 900 مليون جنيه تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين ومن بينهم ذوو سوابق جنائية.

وتأتي هذه الضبطية في إطار جهود وزارة الداخلية المصرية المتواصلة لمكافحة جرائم غسيل الأموال وتعقب ثروات المجرمين ورصد وجرد ممتلكاتهم غير المشروعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.

 

مصر: ضبط 8 متهمين بغسل 900 مليون جنيه من أرباح المخ*د*رات

ملاحظة: هذا الخبر مصر: ضبط 8 متهمين بغسل 900 مليون جنيه من أرباح المخ*د*رات نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!