اخبار الرياضة

مشاعر إيجابية رغم خسارة الأولمبي أمام اليابان.. ما علاقة “إس*رائي*ل”؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مشاعر إيجابية رغم خسارة الأولمبي أمام اليابان.. ما علاقة “إس*رائي*ل”؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

وتسود مشاعر إيجابية في معسكر المنتخب الأولمبي العراقي رغم الخسارة أمام اليابان في نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، حيث يرى القائمون على الكرة العراقية أن ما حدث يصب في مصلحة المنتخب.

وخسر منتخب أسود الرافدين أمام اليابان بنتيجة 2-0، في المباراة التي استضافها ملعب جاسم بن حمد في العاصمة القطرية الدوحة، أمس الاثنين. وسجل ثنائية اليابان ماو هوسويا في الدقيقة 28، وريوتارو أراكي في الدقيقة 42.

وبعد نهاية المباراة، أعرب مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل عن رضاه التام عن اللاعبين والمستويات التي قدموها في البطولة بشكل عام وفي المباراة بشكل خاص، كما أكد في المؤتمر الصحفي الذي عقده. وبعد المباراة جاءت مشاركة العراق في كأس آسيا تحت 23 عاماً من أجل خطف تذكرة التأهل. التأهل لأولمبياد باريس 2024 ليس من أجل الفوز باللقب.

*اللاعب الأولمبي العراقي يشعر بالرضا رغم الخسارة
وعكس الشنيشل مشاعر وفد الاتحاد العراقي الذي أبدى أيضا ارتياحه للنتيجة كونها تضمن عدم لقاء الكيان المحتل في أولمبياد باريس، على اعتبار أن القرعة وضعت بطل آسيا في المجموعة الرابعة التي ضمت الباراغواي. وفرق مالي وكيان.

ونتيجة الخسارة أمام اليابان واللعب على المركز الثالث أو التصفيات، يرى الاتحاد العراقي لكرة القدم أنها قد تندرج ضمن مقولة “الخير ضار” في حال التأهل للأولمبياد. وسيتجنب العراق لقاء الكيان، خاصة وأن البرلمان العراقي صوت في 26 أيار/مايو الماضي لصالح مشروع قانون تجريم التطبيع.

وبحسب التصريحات الرسمية للبرلمان العراقي، فإن هذا القانون يهدف إلى قطع الطريق أمام كل من يريد إقامة أي نوع من العلاقة مع “الكيان” (بما في ذلك المسابقات الرياضية)، وإنزال عقوبة رادعة بحقه، وذلك من أجل – الحفاظ على وحدة الصف بين الناس وهويتهم الوطنية والإسلامية.

ويلعب المنتخب الأولمبي العراقي مع نظيره الإندونيسي على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل يوم الخميس المقبل في مباراة تحديد المركز الثالث المؤهلة لأولمبياد باريس 2024. وفي حال فوز المنتخب العراقي على نظيره الإندونيسي، فإنه سيلعب ضمن المجموعة الثانية لأولمبياد باريس التي تضم منتخبي الأرجنتين والمغرب. وأوكرانيا.

وفي حال خسارة المنتخب العراقي أمام إندونيسيا، فإنه سيلعب أمام غينيا ممثلة قارة أفريقيا في المباراة الفاصلة، والفائز من هذه المباراة سيلعب ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات فرنسا ونيوزيلندا ونيوزيلندا. الولايات المتحدة.

 

مشاعر إيجابية رغم خسارة الأولمبي أمام اليابان.. ما علاقة “إس*رائي*ل”؟

ملاحظة: هذا الخبر مشاعر إيجابية رغم خسارة الأولمبي أمام اليابان.. ما علاقة “إس*رائي*ل”؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مشاعر إيجابية رغم خسارة الأولمبي أمام اليابان.. ما علاقة “إس*رائي*ل”؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مشاعر إيجابية رغم خسارة الأولمبي أمام اليابان.. ما علاقة “إس*رائي*ل”؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!