اخبار الرياضة

رسالة تحذيرية للاعبي الأولمبي العراقي قبيل مواجهة اليابان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رسالة تحذيرية للاعبي الأولمبي العراقي قبيل مواجهة اليابان  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

وجه المدرب العراقي حمزة داود رسالة تحذيرية بشأن المنتخب العراقي قبل المباراة المقبلة التي ينتظرها الفريق أمام اليابان في نصف نهائي بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر.

وتغلب الأولمبي العراقي على نظيره الفيتنامي بهدف نظيف سجله علي جاسم في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، ليضرب موعدا مع نظيره الياباني في الدور نصف النهائي.

وقال داود، إن وصول المنتخب الأولمبي العراقي إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس آسيا تحت 23 سنة يعد إنجازا بحد ذاته في ظل سوء تحضيرات المنتخب العراقي قبل البطولة، فضلا عن التشكيل غير المتجانس والغيابات المستمرة في البطولة. صفوف الفريق مع بداية البطولة.”

وأثار القلق بشأن وضع المنتخب الأولمبي، قائلا: “وضع المنتخب العراقي ليس مطمئنا ومقلقا، رغم وصوله إلى نصف نهائي بطولة آسيا، وتحديدا خطي الدفاع وخط الوسط، لأن اللاعبين في هذا المركز لم يقدموا المستوى المطلوب ولديهم الكثير ليقدموه في بطولة آسيا».

وتابع قائلا: “أتمنى أن يكون الوصول إلى نصف نهائي كأس آسيا قد أعطى دفعة معنوية للاعبي الأولمبي العراقي بعد ما عانوا منه في مباراة فيتنام. المنتخب الفيتنامي رغم الطرد كان شرسا ولم يستسلم. وهذا الأمر لا يشير فقط إلى قوة المنتخب الفيتنامي، بل يشير أيضًا إلى الوضع”. «الحالة النفسية الصعبة التي يمر بها اللاعبون العراقيون في البطولة».

وأشار إلى أن “المدرب الأولمبي العراقي راضي شنيشل يعرف أدواته ويدرك نوعية اللاعب الذي سيخدم خطته. العراق أمام فرصة قد تكون تاريخية، لأن مباراة واحدة فقط تفصله عن الأولمبياد”. ويجب على اللاعبين تحقيق هذا الإنجاز حتى ينسى الجمهور والعراق معاناة منتخب كرة الصالات الذي خرج من الأولمبياد». كأس آسيا كانت نتيجة سيئة».

وأضاف: “لاعبو المنتخب الأولمبي العراقي قادرون على انتزاع تذكرة التأهل إلى الأولمبياد باجتياز حاجز اليابان من خلال التماسك والانسجام واللعب بروح عالية. إن نجاح مهمة مباراة اليابان هو هدف الجميع وهو سيكون إنجازاً كبيراً سيتوج طموحات الكرة العراقية بوصول المنتخب الأول أيضاً إلى نهائيات كأس العالم».

ويواجه المنتخب الأولمبي العراقي اليابان في المباراة التي تقام على استاد جاسم بن حمد بالدوحة عند الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي في الدوحة وبغداد يوم الاثنين.

 

رسالة تحذيرية للاعبي الأولمبي العراقي قبيل مواجهة اليابان

ملاحظة: هذا الخبر رسالة تحذيرية للاعبي الأولمبي العراقي قبيل مواجهة اليابان نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : رسالة تحذيرية للاعبي الأولمبي العراقي قبيل مواجهة اليابان

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر رسالة تحذيرية للاعبي الأولمبي العراقي قبيل مواجهة اليابان . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!