اخبار منوعة

مسلسل العتاولة الحلقة 19.. «شادية» تشعل النار في نفسها بعد فضح سر زواجها تريند – Trends

مسلسل العتاولة الحلقة 19.. «شادية» تشعل النار في نفسها بعد فضح سر زواجها :

مسلسل العطاولة الحلقة 19.. شهدت الحلقة 19 من مسلسل العطاولة بطولة الفنان أحمد السقا العديد من المفاجآت المثيرة.

مسلسل العطاولة الحلقة 19

بدأت أحداث مسلسل العطاولة الحلقة 19 مع إخبار عيسى الوزان للسيدة توحيدة والدة حنة أن فرج زوجها قد قُتل، وأن من ق*ت*له هي ابنتها حنة، لتكون بذلك يتعرض لصدمة كبيرة، ويذهب نصار للاطمئنان على نجله مالك بعد تعرضه لحادث سيارة سبب له العديد من الكسور، ويتحدث نصار مع ابنه وهو على سرير المرض متمنيا له الشفاء والدعاء لله ليتجاوز هذه المحنة في مشهد مؤثر للغاية.

مسلسل العطاوة

يذهب سعد إلى حي العطاولة ويكشف عن عقد زواجه العرفي من شادية أخت العطاولة بمعرفة المعلمة سترة، ويبدأ حرب على العطاولة لأنها كانت متزوجة منه قبل زواجها من عاطف العطاولة. -ألفتي، وشادية تشعل النار في نفسها، ويذهب عيسى الوزان إلى المقبرة لزيارة أخته فاطمة، ليتفاجأ بوجود خضر وهو يبكي. يتذكرها ويخبره أنه لن ينساها أبدًا، ويمنع نفسه من الزواج بعدها.

مسلسل العطاوة

يسعى عيسى الوزان للضغط على نصار بكل الطرق حتى يجد التمثال من الآثار، ويندلع خلاف بين امرأة هندية وزوجها الداخاخني حول التمثال.

ابطال مسلسل العطاولة

مسلسل العطاولة، يشارك في بطولته: طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبد الله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمد كشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، و. العمل من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسلسل العطاوة

مواعيد مسلسل العطاولة الحلقة 19

مسلسل العطاولة الحلقة 19 يعرض يوميا خلال شهر رمضان على قناة ام بي سي مصر الساعة 7:10 مساء ويعاد الساعة 2 ظهرا ويعرض أيضا على قناة ام بي سي مصر 2 الساعة 9:30 مساء

ويعرض أيضاً على منصة “شاهد”.

إقرأ أيضاً مسلسل العطاولة الحلقة 17.. باسم سمرة يهدد زينة بتسليمها للشرطة

مواعيد عرض مسلسل العطاولة الحلقة 16 والقنوات الناقلة

مسلسل العطاولة الحلقة 15.. طارق لطفي يتحد مع السقا لإنقاذ صلاح عبد الله

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل العتاولة الحلقة 19.. «شادية» تشعل النار في نفسها بعد فضح سر زواجها تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!