اخبار منوعة

السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-28 20:58:09 . والان الى التفاصيل.

أعلنت السفارة الأمريكية بالقاهرة يوم الأحد أن فرقة البيتبوكس هاوس الأمريكية الحائزة على جوائز ستزور مصر كجزء من جولتها العالمية لعام 2024.

وذكرت السفارة الأمريكية، في بيان لها اليوم، أن زيارة فرقة “بيت بوكس ​​هاوس” إلى مصر – المحطة الوحيدة في الشرق الأوسط خلال جولة 2024 – ستجلب هذا النوع الموسيقي الأمريكي الفريد إلى ثلاث مدن مصرية: الأقصر والقاهرة والإسكندرية. .

وأضافت أن أسلوب الهيب هوب في بيت بوكس ​​هاوس سوف يندمج مع الفرقة المصرية الأسطورية داون تاون لتقديم عروضها في القاهرة وشارموفرز القوية في الإسكندرية، حيث تجمع هذه العروض المندمجة بين أفضل ما في الثقافتين الأمريكية والمصرية.

ومن جانبه، صرح الوزير المفوض للدبلوماسية العامة بالسفارة الأمريكية بالقاهرة، روبن هاروتونيان، أن موضوع جولة Beat Box House لعام 2024 في مصر هو “الموسيقى تجمعنا معًا”، مشيرًا إلى أن الموسيقى توفر لغة توحد الناس. من جميع الخلفيات.

وأكد أن التعاون الموسيقي الذي تم إنشاؤه خلال هذا البرنامج في الاحتفال سيساعد في تسليط الضوء على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة ومصر.

وأوضح أن جولة البيت بوكس ​​هاوس في مصر لعام 2024 ستبدأ بعد غد 30 أبريل بحفل غنائي في مكتبة مصر العامة بالأقصر، وفي الأول من مايو ستعرض فرقة البيت بوكس ​​هاوس الطاقة الخام من موسيقاهم في القاهرة في حرم الجامعة الأمريكية. في التحرير بالقاهرة.

وسينضم إليهم أساطير الموسيقى المصرية في وسط المدينة في تجربة موسيقية مصرية أمريكية لن تتكرر إلا مرة واحدة في العمر، حيث ستكون هناك جوائز مجانية لأول 1000 حامل تذكرة مسجلة في القاهرة، مع الإشارة إلى أن التذاكر مجانية ومفتوحة للجمهور. .

في 3 مايو، ستنضم فرقة Beatbox House إلى فرقة شارموفرز الموهوبة في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالإسكندرية. سيدمج هذا العرض موسيقى البيت بوكس ​​الأمريكية مع تقاليد البوب ​​المصرية التي لا مثيل لها والتي يجسدها صوت شارموفرز الغني.

اقرأ أيضًا: وصفت أفلامه بـ”الجلوشة”.. لهذا السبب هاجمت سناء جميل المخرج يوسف شاهين

براتب 10 آلاف دولار.. السفارة الأمريكية تعلن عن هذه الوظيفة.. «التفاصيل»

 

السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر

ملاحظة: هذا الخبر
السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
السفارة الأمريكية بالقاهرة: فرقة الموسيقى الصوتية الأمريكية تزور مصر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!