اخبار منوعة

مسلسل المعلم الحلقة 17.. خطة انتصار وسلوى خطاب للاستيلاء على أموال شداد تريند – Trends

مسلسل المعلم الحلقة 17.. خطة انتصار وسلوى خطاب للاستيلاء على أموال شداد :

شهدت الحلقة السابعة عشر من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، والذي يعرض حصريا على قناة الحياة وأيضا على منصة Watch It، أحداثا متقدمة، حيث التقى فوز وعدولا معا وتحدثا عن اتحادهما معا من أجل الاستيلاء على أموال شداد بعد أن قرر الزواج. ومن السعادة، شهدت الحلقة أيضًا ظهور عنتر ومنذر ريحانة، حيث أبلغهما أن عمه اللطيف أكد له جمع كل أموالهما لشحنة المخ*د*رات الجديدة.

من جانبها، قالت عدولة سلوى خطاب: “هي ستبيع كل أصولنا، الفيلا والذهب وكل شيء آخر، حتى نتمكن من الدخول في عملية المخ*د*رات الكبيرة”.

كما شاهدنا في الحلقة السابعة عشر من

ويعرض مسلسل المعلم ضمن مسلسلات رمضان 2024 وهو بطولة: مصطفى شعبان، سحر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر ريحانة، سلوى خطاب، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور. ومحمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل، جان رامز، وعدد آخر من الفنانين. العمل من تأليف محمد الشواف، وإخراج ماركوس عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل المعلم الحلقة 17

مسلسل المعلم الحلقة 17 (2)
مسلسل المعلم الحلقة 17

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل المعلم الحلقة 17.. خطة انتصار وسلوى خطاب للاستيلاء على أموال شداد تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!