اخبار منوعة

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. العوضى يضع يده فى يد الجياشين بعد عداوتهم تريند – Trends

مسلسل حق عرب الحلقة 16.. العوضى يضع يده فى يد الجياشين بعد عداوتهم :

عربي – ذهب أحمد العوضي خلال أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل حق العربي إلى أبو عمار ليضع يده في يده بعد أن عرض عليه ذلك من قبل لكن عربي رفض بسبب عمله مع عبد ربه – رياض الخولي، وعرب طلب من أبو عمار أن يعمل مع الجنود، فوافق الجنود رغم اتفاقهم مع رباح – وليد فواز، حتى لا يخسروا أبو عمار.

تدور أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل حق عربي بطولة النجم أحمد العوضي، حيث انهارت حنان – دينا فؤاد، بعد أن شهد صديقها القديم ضدها، وقام عبد ربه – رياض الخولي، بتوكيل محامٍ. للدفاع عنها، فطلب المحامي تحويل حنان إلى الطب الشرعي. للكشف عن عذريتها، وإذا كانت صادقة فإن وضعها في القضية سيتحسن بشكل كبير.

مسلسل حق عربي بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر الطفل. منذر مهران، تأليف محمود حمدان، إخراج إسماعيل. فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

مسلسل حق العرب الحلقة 16

شاهد المزيد من أخبار مسلسلات رمضان 2024 عبر بوابة رمضان دراما

ملاحظة: هذا الخبر مسلسل حق عرب الحلقة 16.. العوضى يضع يده فى يد الجياشين بعد عداوتهم تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!