اخبار منوعة

رابط الضمان الاجتماعي المطور عن طريق النفاذ الوطني eservices.mlsd.gov.sa تريند – Trends

رابط الضمان الاجتماعي المطور عن طريق النفاذ الوطني eservices.mlsd.gov.sa :

تساهم وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في مساعدة عدد كبير من المواطنين السعوديين الذين يواجهون مشاكل في توفير احتياجاتهم بسبب مستواهم المالي ومتوسط ​​دخلهم. يقدم برنامج الضمان الاجتماعي المطور أفضل سبل الدعم لجميع الفئات المستحقة للدعم في المجتمع، ومن خلال موقعنا نشرح كيفية التسجيل. الوصول إلى الضمان الاجتماعي المتطور من خلال الولوج الوطني.

كيف يمكنني الوصول إلى الضمان المطور من خلال الوصول الوطني الموحد؟

تتيح منصة الوصول الوطني الموحد للمواطنين إمكانية الوصول إلى عدد كبير من المنصات الإلكترونية، بالإضافة إلى التسجيل في بعض المنصات التي تقدم الدعم الاجتماعي، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

اقرأ أيضًا: حقيقة منع بنزيما من المشاركة في مباريات الاتحاد أمام الهلال.. القحطاني يثير الجدل. عاجل!!! وتدعو وزارة الدفاع السعودية كل من يتقن هذه التخصصات للحصول على وظائف برواتب مغرية. تعرف على رسوم تجديد الإقامة في المملكة 1445 والفئات المعفاة. شرح كيفية الاشتراك في TBC وبرامجها ومزاياها. الدخول إلى منصة وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية “من هنا”.

من الصفحة الرئيسية، اختر “المنصات الإلكترونية”. وسيتم عرض عدد من المنصات والخدمات الإلكترونية، من بينها “منصة الضمان الاجتماعي المطورة”. سيتم نقلك إلى منصة الضمان الاجتماعي المطورة. الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول من خلال الدخول الوطني الموحد”. سوف تذهب إلى منصة الوصول الوطنية. إدخال رقم الهوية الوطنية بشكل صحيح في المكان المخصص. انقر على أيقونة “تسجيل الدخول”. انتظر حتى يتم إرسال رمز الدخول إلى رقم الهاتف وإدخاله على المنصة. انقر على أيقونة “التسجيل”. سيتم إعادتك إلى منصة الضمان الاجتماعي ويجب عليك تسجيل جميع بياناتك بشكل صحيح في نموذج البيانات. إرفاق المستندات المطلوبة دون التلاعب بها وبعد التأكد من تاريخ انتهاء صلاحيتها الضغط على أيقونة “التسجيل” ليتم التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور للحصول على الدعم.

ما هي شروط الحصول على الضمان الاجتماعي المتقدم؟

هناك بعض الشروط التي وضعتها وزارة الموارد البشرية فيما يتعلق بأهلية الحصول على دعم الضمان المتقدم، ومن أهم هذه الشروط:

يجب أن يكون المتقدم مواطناً سعودياً. يشترط تقديم جميع المستندات المتعلقة بتفاصيل دخل المواطن. ويجب ألا يتجاوز دخل المواطن الحد الذي يمنعه من الحصول على الدعم. أن يكون مقدم الطلب مقيماً دائماً في المملكة وألا يقيم خارجها لمدة تزيد على تسعين يوماً. يجب أن يكون المتقدم مستقلاً بمسكنه الخاص ولا يقيم في دار إيواء. أن لا يكون المواطن مؤهلاً لأي برنامج دعم مالي مقدم من الوزارة أو أي جهة حكومية في المملكة.

وفي نهاية المقال قمنا بشرح طريقة الدخول إلى منصة الضمان الاجتماعي المطورة من خلال الدخول الوطني الموحد، بالإضافة إلى توضيح شروط الحصول على الضمان المطور التي حددتها وزارة الموارد البشرية.

اقرأ أيضا

ملاحظة: هذا الخبر رابط الضمان الاجتماعي المطور عن طريق النفاذ الوطني eservices.mlsd.gov.sa تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!