اخبار عربية وعالمية

القوات المسلحة اليمنية تكشف عن شكل المرحلة الرابعة من التصعيد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : القوات المسلحة اليمنية تكشف عن شكل المرحلة الرابعة من التصعيد  . والان الى التفاصيل.

أعلنت القوات المسلحة اليمنية التابعة لجماعة أنصار الله الحوثيين، اليوم الجمعة، بدء المرحلة الرابعة من التصعيد في استهداف مصالح الاحتلال الإ*سر*ائي*لي.

وقالت القوات المسلحة، في بيان عبر منصة “تيغرام”: “تتابع القوات المسلحة اليمنية تطورات المعركة في قطاع غ*ز*ة، بما في ذلك استمرار العدوان الإ*سر*ائي*لي والأمريكي والتحضيرات لتنفيذ عملية عسكرية عدوانية”. عملية تستهدف منطقة رفح. كما أننا نتابع العرض المقدم للمقاومة والذي يريد فيه العدو انتزاع بطاقة الأسرى دون وقف إطلاق النار الدائم.

وذكرت القوات أنه تنفيذاً لتوجيهات زعيم جماعة الحوثيين عبدالملك بدر الدين الحوثي بشأن انتصار الشعب الفلسطيني فإن المرحلة الرابعة من التصعيد ستكون على النحو التالي:

أولاً: استهداف كافة السفن المخالفة لقرار منع الملاحة الإ*سر*ائي*لية والمتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة في البحر الأبيض المتوسط ​​في أي منطقة تصلها القوات.

ثانياً: يبدأ تنفيذ ذلك من وقت إعلان هذا البيان.

ثالثاً: إذا كان الاحتلال الإ*سر*ائي*لي ينوي شن عملية عسكرية عدوانية ضد رفح، فإن القوات المسلحة اليمنية ستفرض عقوبات شاملة على كافة سفن الشركات التي لها علاقة بالتموين والدخول إلى الموانئ ا*لفلس*طينية المحتلة مهما كانت جنسيتها، وستمنع كافة السفن من أي جنسية. ومنع هذه الشركات من المرور في منطقة عمليات القوات. المسلحة، بغض النظر عن وجهتها.

وأكدت القوات أنها لن تتوانى عن الاستعداد والاستعداد لمراحل تصعيد أوسع وأقوى حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني المظلوم في قطاع غ*ز*ة.

 

القوات المسلحة اليمنية تكشف عن شكل المرحلة الرابعة من التصعيد

ملاحظة: هذا الخبر القوات المسلحة اليمنية تكشف عن شكل المرحلة الرابعة من التصعيد نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!