اخبار منوعة

محافظ الإسكندرية يؤدي صلاة العيد بمسجد البوصيرى ويجرى جولة على الكورنيش تريند – Trends

محافظ الإسكندرية يؤدي صلاة العيد بمسجد البوصيرى ويجرى جولة على الكورنيش :

الاسكندرية – اسلام عودة

أدى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صلاة عيد الفطر بمسجد الإمام البوصيري بحي الجمرك، بمشاركة شباب المواطنين رجال ونساء وأطفال.

وشهدت صلاة العيد بمسجد البوصيري أجواء احتفالية مبهجة قبل الصلاة وبعدها.

وتقدم محافظ الإسكندرية بالتهنئة بمناسبة عيد الفطر لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، متمنيا لمصر دوام التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة. كما قدم المحافظ التهنئة للأمة الإسلامية والشعب المصري، داعيًا الله عز وجل أن تعود هذه الأيام بالخير واليمن والبركات على كافة الشعب المصري.

وأدى صلاة العيد مع محافظ الإسكندرية اللواء خالد جمعة وأمين عام المحافظة الشيخ سلامة عبد الرازق مدير مديرية الأوقاف بالإسكندرية العميد أ. محمد علي كشك المستشار العسكري للمحافظة المهندس أحمد. إبراهيم مدير مديرية التموين بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد الرازق مدير الإدارة العامة للسياحة والمنتجعات، والمهندسة نهى خليفة رئيس المنطقة الجمركية، والمهندسة زينب السيد رئيس المنطقة الوسطى، وأ. نخبة من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وتفقد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية عددا من الساحات على كورنيش الإسكندرية بعد أداء صلاة العيد وتبادل التهاني مع المواطنين المتواجدين على الكورنيش للاحتفال بالعيد. وحرص عدد من المواطنين على التقاط الصور التذكارية مع محافظ الإسكندرية.

حضر الجولة التفقدية لكورنيش الإسكندرية، المحافظ اللواء خالد جمعة، أمين عام المحافظة، والشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، والدكتور محمد عبد الرازق رئيس الإدارة المركزية للمحافظة على كورنيش الإسكندرية. السياحة والمصايف، المهندسة نهى خليفة رئيس المنطقة الجمركية، والمهندسة زينب السيد رئيس المنطقة الوسطى.

انسخ الرابط لقد تم نسخ الرابط

ملاحظة: هذا الخبر محافظ الإسكندرية يؤدي صلاة العيد بمسجد البوصيرى ويجرى جولة على الكورنيش تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!