اخبار منوعة

في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-29 17:40:12 . والان الى التفاصيل.

يستعد الفنان محمد إمام لبدء تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد “شمس الزناتي” منتصف شهر مايو المقبل، حيث تم إلغاء فكرة تصويره في السعودية.

فيلم شمس الزناتي

ويشارك في فيلم شمس الزناتي، الذي يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام، عدد من نجوم الفن، أبرزهم: أمينة خليل، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد عبد الحميد. العمل من تأليف محمد الضبع، وإخراج عمرو سلامة.

الفنان محمد امام

تفاصيل فيلم شمس الزناتي

صرح المخرج عمرو سلامة، أن الفيلم يتناول الفترة الزمنية التي سبقت النسخة التي قدمها عادل إمام، برفقة نخبة من النجوم، في مقدمتهم محمود حميدة، سوسن بدر، محمود الجندي، أحمد ماهر، مصطفى متولي، إبراهيم نصر. ورشدي المهدي وعلي عبد الرحيم ونهى العمروسي. وسعيد طرابيك، ومن إخراج سمير سيف، وتدور أحداث الفيلم حول كيفية تشكل هذه المجموعة وما حدث قبل أن يجتمعوا،

فيلم شمس الزناتي

اللعب مع فيلم الاطفال

ويشارك الفنان محمد إمام، في موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، بفيلم “اللعب مع الأطفال”. ويجسد محمد إمام خلال أحداث الفيلم شخصية مدرس التاريخ الذي يطلب نقله إلى إحدى المدارس الموجودة في الصحراء. ثم تجمعه قصة حب مع أسماء جلال ويتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة… تنقلب حياته رأسًا على عقب في إطار كوميدي.

محمد امام

فيلم “اللعب مع الأطفال” يضم نخبة من أبرز النجوم منهم: محمد إمام، وأسماء جلال، وباسم سمرة، وويزو، ومصطفى غريب، وبيومي فؤاد، وهو من تأليف وإخراج شريف عرفة.

اقرأ أيضًا “أعمال مختلفة”.. محمد إمام يثير ترقب الجمهور لفيلم “اللعب مع الأطفال”

مدرس التاريخ.. تفاصيل شخصية محمد إمام في فيلم “اللعب مع الأطفال”

أفلام عيد الأضحى 2024.. محمد إمام مدرس التاريخ في “اللعب مع الأطفال”

 

في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي»

ملاحظة: هذا الخبر
في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
في هذا الموعد.. محمد إمام يبدأ تصوير فيلم «شمس الزناتي» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!