اخبار منوعة

محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-29 19:13:24 . والان الى التفاصيل.

وجه الفنان محمد رمضان، رسالة شكر للمخرج خالد دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام، وجاء ذلك ردًا على إشادة الأخير بموهبته الفنية.

وأعرب محمد رمضان عن سعادته بإشادة المخرج خالد دياب بموهبته الفنية، من خلال مشاركة جزء من كلمة خالد دياب التليفزيونية، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق عليها قائلا: “المخرج وكاتب السيناريو أ. خالد دياب، أولاً شكراً لك على كلامك الجميل، وثانياً شكراً لمشاركتك في كتابة فيلم “الأسد”.

وأضاف: «ثالثاً، أنا محظوظ بتواجدي ضمن منظومة عائلة دياب المتكاملة».

محمد رمضان يوجه رسالة شكر للمخرج خالد دياب

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

ينتظر الفنان محمد رمضان، صدور أحدث أعماله الفنية، والتي تحمل اسم الأسد الأسود. وهو من تأليف وإخراج محمد دياب، ومن المقرر أن يتم تصويره بعد رمضان 2024، تمهيداً لطرحه هذا العام.

وفي وقت سابق، شاركت الشركة المنتجة البوستر الترويجي لفيلم Black Lion بطولة الفنان محمد رمضان، إلى جانب عدد من نجوم الفن أبرزهم: ماجد الكدواني، وخالد الصاوي، وشريف سلامة، ورزان جمال، وعلي. قاسم.

وظهر الفنان محمد رمضان، في البوستر الترويجي للفيلم، وهو يرتدي ملابس تاريخية، ويبدو أن العمل تدور أحداثه في إطار زمني قديم.

آخر أعمال الفنان محمد رمضان

وكان فيلم هارلي هو آخر عمل فني للفنان محمد رمضان يتم عرضه في دور السينما المصرية، وحقق الفيلم نجاحا جماهيريا كبيرا.

فيلم “هارلي” بطولة الفنان محمد رمضان ويشاركه في البطولة نخبة من النجوم أبرزهم: مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي وعدد آخر من الفنانين وضيوف الشرف.

الفيلم من إخراج محمد سمير، وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك.

قصة فيلم هارلي

تدور قصة فيلم هارلي حول مهندس ميكانيكي يعود من الخليج مع عائلته لإكمال دراسته في مصر. ذكاؤه وسرعته يقودانه للعمل مع إحدى العصابات. ويشارك الفنان محمد رمضان ومي عمر في فيلم هارلي، وانتهى الثنائي من تصوير الفيلم خلال شهر رمضان.

إقرأ أيضاً: محمد رمضان يروج لتطبيق ياباني يتبرع بأرباحه لفلسطين (صورة)

محمد رمضان يعلق على من شبه “نعمة الأفوكاتو” و”العطاولة” بمسلسلاته

 

محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد

ملاحظة: هذا الخبر
محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد رمضان للمخرج خالد دياب: شكرا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!