اخبار الرياضة

مايكل ارتيتا: مواجهة استون فيلا تحتاج لتركيز مضاعف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مايكل ارتيتا: مواجهة استون فيلا تحتاج لتركيز مضاعف  . والان الى التفاصيل.

أكد مايكل أرتيتا، مدرب أرسنال، أن مواجهة أستون فيلا تحت قيادة المدرب أوناي إيمري، هي من أصعب التحديات هذا الموسم، والتي ستجمعهما في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأشاد بعمل إيمري مع فيلا.

وقال أرتيتا للصحفيين: “ما فعلوه منذ وصول أوناي كان له تأثير كبير. لقد كانوا في منافسة معنا لفترة طويلة، وما زالوا يتنافسون مع أوروبي، لذلك أنا معجب بما يقدمه بشكل كبير”. وأضاف: “كل مباراة ستحدد شكل مستقبلنا مع هذا الدوري، لكن هذه المباراة من أصعب المباريات، لذا علينا مضاعفة تركيزنا للتقدم نحو النقاط الثلاث”.
ويتقاسم آرسنال الصدارة مع ليفربول، حيث يتقدم الجانرز بفارق الأهداف، ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط.

  

مايكل ارتيتا: مواجهة استون فيلا تحتاج لتركيز مضاعف

ملاحظة: هذا الخبر مايكل ارتيتا: مواجهة استون فيلا تحتاج لتركيز مضاعف نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : مايكل ارتيتا: مواجهة استون فيلا تحتاج لتركيز مضاعف

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مايكل ارتيتا: مواجهة استون فيلا تحتاج لتركيز مضاعف . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!