اخبار الرياضة

فان دايك: سيكون هناك تغيير وأنا ساكون جزءا منه

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : فان دايك: سيكون هناك تغيير وأنا ساكون جزءا منه  . والان الى التفاصيل.

يبدو أن فيرجيل فان دايك يتفهم تمامًا التغييرات المتوقعة في ليفربول بعد رحيل يورجن كلوب، ويظهر استعداده للتأقلم مع الوضع الجديد الذي سيشهده النادي. ويبدي رغبته في أن يكون جزءا من المرحلة المقبلة ويؤكد أنه سعيد في ليفربول وملتزم مع الفريق.

وقال: “التركيز حاليا ينصب على المباراتين الأخيرتين، وبعدها سيركز النادي على من سيكون المدرب الجديد، وسيكون هناك تغيير، وسأكون جزءا منه”.

وأضاف: “ليس هناك ما يمكنني مناقشته. لا توجد أخبار. أعتقد أن النادي مشغول للغاية بشأن من سيتولى تدريب الفريق، وهذا هو التركيز الأساسي”.

ومن الواضح أن فيرجيل فان ديك يظهر الولاء لناديه واستعداده لمواجهة التحديات المقبلة بروح إيجابية ومتفائلة.

  

فان دايك: سيكون هناك تغيير وأنا ساكون جزءا منه

ملاحظة: هذا الخبر فان دايك: سيكون هناك تغيير وأنا ساكون جزءا منه نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : فان دايك: سيكون هناك تغيير وأنا ساكون جزءا منه

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر فان دايك: سيكون هناك تغيير وأنا ساكون جزءا منه . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!